Millennium Hotels - Offer

وجبات مجانية للأطفال خلال عطلة عيد الأضحى في فندق أرماني دبي

سفاري نت – متابعات

مع قرب حلول عيد الأضحى، يتطلع الجميع إلى الاحتفال بهذه المناسبة الاستثنائية بصحبة الأهل والأحبة. ويقدم لكم فندق “أرماني دبي” فرصة التمتع بوجبات عائلية مميزة طيلة موسم الصيف عبر عروض خاصة تتضمن وجبات مجانية للأطفال.

احجزوا طاولة للعائلة، واستمتعوا بمزايا هذا العرض الذي يقدم وجبات مجانية للأطفال بعمر أقل من 10 سنوات، بما يشمل المأكولات الإيطالية الأصيلة في “أرماني/ريستورانته” (العشاء)؛ المأكولات الهندية التقليدية في “أرماني/أمل” (العشاء)؛ النكهات المتوسطية الشهية في “أرماني/ميديتيرنيو” (العشاء)؛ والأطباق الأوروبية العصرية في “أرماني/ديلي” (الغداء والعشاء).

عرفوا أطفالكم على عالم الطعام الراقي ليكونوا ذواقة حقيقين في المستقبل وذلك في مختلف مطاعم “أرماني دبي” التي حصدت العديد من الجوائز المرموقة، واستفيدوا من قيمة مميزة بفضل هذا العرض المميز والخاص بعطلة عيد الأضحى. وسواء كنتم ستمضون العطلة الصيفية في المدينة، أو رغبتم بمكافأة نجاحات أطفالكم، فإن “أرماني دبي” هو وجهتكم المثلى هذا الموسم للتمتع بتجربة طعام عالمية المستوى، بقيمة كبيرة ومع أفضل الخدمات.

إنه عرض فريد من نوعه بالفعل! كونوا على الموعد مع تجربة عائلية بامتياز، تحفل بأشهى النكهات العالمية.

الموعد: لغاية 31 أغسطس 2018 | السعر: يسري العرض على طفلين كحد أقصى مع كل بالغ، وسيتم إلغاء قيمة الطلب الأقل سعراً من الفاتورة النهائية | المكان: “أرماني/ريستورانته” و”أرماني/أمل” و”أرماني/ميديتيرينيو” و”أرماني/ديلي”

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3666 888 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني restaurant.reservations@armanihotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …