Millennium Hotels - Offer

استمتع بوليمة عشاء فاخرة بمناسبة عيد الأضحى من فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”

سفاري نت – متابعات

احتفاءً بحلول عيد الأضحى المبارك، كشف فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” عن التجربة المميزة التي يقدمها للعائلات والأصدقاء بهذه المناسبة السعيدة، والتي ستمكنهم من إمضاء أروع الأوقات والحصول على أجمل الذكريات.

 

وفي حديثها عن تحضيرات “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” للعيد، قالت السيدة كورنيليا إرهاردت، المديرة العامة للفندق: “يسرنا الترحيب بالجميع بوليمة العشاء الفاخرة التي نقدمها لضيوفنا بمناسبة عيد الأضحى المبارك. حيث يمكنهم الاستمتاع ببوفيه زاخر بشتى أنواع الأطباق المناسبة للعيد، بالإضافة إلى اختبار الأجواء الاحتفالية الفخمة التي تسود وسط مدينة دبي في هذا الوقت من السنة، فالعيد هو المناسبة الأمثل لاجتماع العائلات والأصدقاء والأحباء وتعزيز أواصر المحبة والمودة فيما بينهم”.

 

حيث يدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع ببوفيه عشاء مفتخر في مطعمه الشهير “ليمون بيبير”، يتضمن تشكيلة واسعة من أشهى السلطات والأطباق العالمية، كالتبولة وورق العنب واللفائف الفيتنامية والباني بوري ولفائف السوشي.

 

بالإضافة إلى الأقسام المخصصة للأجبان بأنواعها المختلفة، والشوربات مع الخبز، ومنصات الطهي الحية التي يشرف عليها كبار طهاة الفندق ويقدمون من خلالها مختلف أنواع الباستا الطازجة والبيتزا والمشويات المشكلة.

 

وقد أوضحت إدارة المطعم أن لائحة الطعام المكونة للبوفيه تضم طيف من الأطباق الرئيسية المحلية والعالمية الغنية باللحوم والأطعمة البحرية. بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات الشهية كسوفليه الشوكولاتة وتشيز كيك التوت والأوبيرا والكريم بروليه والقلاوة وحلوى أم علي التقليدية.

 

ومن الجدير بالذكر أن فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم” يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

 

سيكون بوفيه العيد الفاخر متوفرًا بسعر 140 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية، وسيستمر من 21 حتى 24 أغسطس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …