Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل عطلة سياحية ننصحك بزيارتها في تايلاند

سفاري نت – متابعات

تتنوع مناطق الجذب السياحي في تايلاند من المعابد الرائعة إلى الجزر الجميلة، بجانب الطعام الذيذ، وبالتالي تعد تايلاند البلد المفضل لدى صانعي العطلات، ولا عجب في ذلك.
وتقدم هذه البلد على أكوام من الثقافة والمغامرة والتاريخ، ناهيك عن الشواطئ الجميلة التي يمكن العثور عليها، حيث الرمال البيضاء والمياه النقية الصافية والغابات المطيرة المذهلة، ثم هناك عدد لا يحصى من المعابد المذهلة لاستكشاف، والجزر التي تبدو وكأنها مأخوذة من مجموعة من الأفلام، وبعض المعالم بالغة الروعة، ولكن ما هي النقاط الهامة التي يجب ألا تفوتها على الإطلاق؟.
ونقدم لك يد العون، حيث قمنا بتجميع دليل يضم 12 من أكثر الأماكن روعة في تايلاند، وهنا تحقق من أفضل الخيارات.

القصر الكبير (بانكوك)
ويقع هذا المجمع المترامي الأطراف في قلب العاصمة التايلاندية، وأبهر الزوار منذ زمن بعيد بفضل المباني الفخمة والعمارة المعقدة والسمات الفخمة، وتشمل المعالم البارزة معبد بوذا الزمردي، ومهرجان فرا موندوب المغطى بالفسيفساء، وقصر تشاكري الكبير.

جزيرة كوه ليب
وإذا كانت هناك جزيرة تجسد الجنة، فستكون كوه ليب، فكر بالألوان الفيروزية، المياه الصديقة للسباحة، الشواطئ الرملية البيضاء النقية، الغابات الخضراء الكثيفة والكثير من الفنادق الخلابة، وهناك الكثير من المغامرات في العرض أيضا سواء كنت تريد الغوص بحثا عن حطام السفن والأسماك الاستوائية، أو البقاء على الأرض لاستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة في الجزيرة، وأيضا شروق الشمس وشاطئ الغروب لا بد من زيارته للاستمتاع بشروق وغروب الشمس الجذاب.

حديقة خاو سوك الوطنية
ولن يخيب ظن أولئك الذين يبحثون عن المغامرة في هذه الغابة المطيرة المذهلة، حيث أكبر منطقة من الغابات البكر في جنوب تايلاند، وهي موطن لبعض الغابات والنباتات الخطيرة، ناهيك عن الحياة البرية المتجولة هنا من الأفيال البرية إلى النمور وأكثر من 180 نوعا من الطيور، استكشف السلاسل الجبلية سيرا على الأقدام، أو استمتع بالزوارق المائية لبعض الوقت في المناظر الطبيعية للمنظر الطبيعي، ابحث عن الشلالات والكهوف المدهشة التي يمكن العثور عليها أيضا.

أسواق بانكوك العائمة
بانكوك لديها مجموعة واسعة من الأسواق العائمة على العرض، سواء كنت تبحث لتذوق المأكولات المحلية أو البحث عن تلك الحلي لإحضارها كهدية تذكارية، ولكن حتى إذا كنت لا تتسوق إنها مشهد مدهش من جولة في نهر كروز / قارب كما يمكنك الوصول إلى أسفل النهر.

الحديقة الوطنية دوي إنتانون وشيانغ ماي
ويقع هذا الفندق في شيانغ ماي، ويتم الترحيب به كواحد من أجمل المنتزهات الوطنية في تايلاند، وليس من المستغرب أن ترى المعابد المذهلة، والشلالات، والبانوراما الجميلة، ويمكن الوصول بسهولة إلى المنتزه بواسطة وسائل النقل العام، وهناك الكثير من المسارات المخصصة، وللحصول على أفضل المناظر، توجه إلى قمة دوي إنثانون.

شاطئ باتونغ (فوكيت)
ويعتبر باتونج أحد أجمل الشواطئ في تايلاند، وقد جذب الزوار بفضل شواطئه الرملية البيضاء والمياه الزرقاء البلورية “إنه المكان المثالي لباحثي الحفلات، حيث في المساء، ينعم منتجع الشاطئ بالحياة بفضل البارات والمقاهي الصاخبة التي تصطف على الشاطئ”.

مجمع معابد بوذا (بانكوك)
ويقع المجمع في قلب وات بهو منطقة “Phra Nakhon” في بانكوك، ويوجد به تمثال ذهبي بطول 46 متر مما يجعله يوما رائعا للغاية، ناهيك عن أنه محاط بمعابد جميلة بنفس القدر.

معبد وات بهارا دوي (تشانغ ماي)
ويوجد 309 خطوة لتصل إلى هذا الموقع المقدس من قاعدة المعبد، على الرغم من وجود الترام الذي يعمل لأولئك الذين لا يستطيعون مواجهة التحدي، وفي الأعلى، ستستقبلكم بالباغودات الرائعة والتماثيل والأضرحة، فضلا عن متحف يعطي لمحة عن تاريخ المنطقة.

كوه ساموي
وتعتبر بساتين جوز الهند والشواطئ الجنة والجبال الشاهقة من بين الأسباب التي تجعل جزيرة كوه ساموي من أجمل جزر تايلاند، وانغمس في الثقافة المحلية في قرية الصيادين Bophut الصاخبة حيث ستجد أسواق الطعام والمتاجر والمطاعم.

أسواق الطعام في تايلاند
سواء كنت من محبي الطعام أو لا، فإن رحلة إلى أحد أسواق الطعام في الشارع النابضة بالحياة في تايلاند أمر لا بد منه خلال زيارتك، ويعد الحي الصيني في بانكوك مكانا رائعًا للبدء.

جزر في في (كرابي)
وتحتوي هذه الجزر الجميلة على المياه الفيروزية والرمال البيضاء الجميلة والتكوينات الصخرية المذهلة والخضرة الكثيفة، وكل ما تحتاجه لقضاء يوم حالم على الشاطئ، وتقع الجزر على بعد 45 دقيقة بالقارب من بوكيت.

جزيرة بودا (كرابي)
وتقع على بعد ثمانية كيلومترات من آو نانغ، يمكنك الحصول على الكثير من رحلات القوارب الطويلة التي تتوقف في هذه الجزيرة الجميلة ليوم من الاسترخاء على الشاطئ والغطس، ويمكن أن تكون مزدحمة للغاية خلال موسم الذروة، ولكن السفر خارج مواعيد العطلة المدرسية، وقد تجد أنها أكثر هدوءا قليلا بالمقارنة مع النقاط الساخنة الأخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …