Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم الانشطة السياحية في دبي

سفاري نت – متابعات

الانشطة السياحية في دبي .. تشتهر دبى عالميا بتوفيرها الكثير من الأنشطة السياحية المميزة فى مجالات مختلفة لذا يذهب إليها السياح من كل مكان خاصة المشاهير وفقا لموقع مرتحل.

الانشطة السياحية في دبي ..

رحلات السفارى .. أهم الانشطة السياحية في دبي ..

عزيزى السائح دبى مدينة رائعة و لها طابع صحراوى فعليك بالقيام برحلة سفارى للإستمتاع بقضاء بعض الوقت فى الصحراء فبالتأكيد ستستمتع بركوب عربات الدفع الرباعى للتتنزه بها و الغوص فى الرمال و ستستمتع بالقيادة فى الرمال و تشاهد أنواع مختلفة من الكائنات الحية التى تعيش فى هذه البيئة و عليك بتجربة التخييم بالصحراء لقضاء ليلية بدوية فى هذه الأجواء الطبيعية الرائعة و الإستمتاع بالسهرات حيث الطعام المشوى عالفحم و سماع قصص ألف ليلة و ليلة و غيرها من القصص العربية الأصيلة فرحلات السفارى تعتبر من اهم الانشطة السياحية فى المدينة و يذهب السياح خصيصا إلى دبى من أجلها .

جولة ليلية فى دبى ..

عزيزى السائح بالطبع لا تفوت فرصة التنزه فى أجمل مدن العالم خاصة ليلا حيث تضاء بالكامل فيزيد ذلك من جمالها فعليك بالتنزه بها ليلا و الجلوس بالأماكن المفتوحة و دخول أحد المقاهى المطلة على المياه لتناول مشروب ثم ركوب قارب مكشوف فى المياه و الإستمتاع بهذه المناظر الرائعة و إلتقاط الصور التذكارية .

شواطئ دبى ..

عزيزى السائح قضاء الوقت على الشواطئ هو من أشهر الانشطة السياحية فى مدينة دبى , تمتلك دبى مجموعة من الشواطئ الساحرة التى يذهب السياح إليها بكثرة فعند زيارتها ستستمتع بالأجواء الطبيعية الرائعة التى تمنحك الهدوء و السكينة فأجلس على الرمال البيضاء الناعمة و تناول مشروب بارد و قم بقرأة كتاب معين و شاهد غروب الشمس وسط المياه , يمكنك تناول طبق مأكولات بحرية شهية فى أحد المطاعم الموجودة بالشاطئ .

و من أفضل الشواطئ شاطئ الممز لتوفيره أنشطة ترفيهية عديدة كصيد الأسماك و التنزه بالقارب و السباحة و الغوص لمشاهدة الحياة البحرية الجميلة بالإضافة إلى أماكن للشواء و التزلج .

ممارسة رياضة الجولف ..

تشتهر مدينة دبى بإمتلاكها لمجموعة من أفضل ملاعب الجولف بالعالم فهى وجهة مميزة لهواة هذه اللعبة , يزور هذه الملاعب أبطال العالم فى هذه اللعبة فهى ملاعب على مستوى رائع صممت على يد راني الس و كولين مونتجمري و من أمثلة ملاعبها ملعب الإمارات للجولف و نادى اليخت و نادى الخور للجولف و ملعب تايجر وودز نسبة إلى اللاعب العالمى كما يقام فى دبى بطولة ” دبى الصحراوية العالمية ” وتقدم جوائز تصل قيمتها 2.5 مليون دولار .

الصعود لقمة أطول برج فى العالم ” برج خليفة ” .. افضل الانشطة السياحية في دبي ..

عزيزى السائح يذهب الكثير من السياح إلى دبى بهدف الصعود لقمة أعلى برج فى العالم , توجد فوق قمة البرج منصة عرض رائعة تصل إليها بعد صعود سريع لإرتفاع حوالى 450 متر , يستخدم برج خلفة أحدث الطرق التكنولوجية و يضاء بأشكال و طرق مذهلة و يوفر إطلالة خيالية على المدينة من حوله فلا يفوتك إلتقاط الصور به و أيضا من الممتع تناول الطعام فى المطعم الموجود فى أعلاه و الموجود بالتحديد بالدور 122 كما ستستمتع بعرض تاريخ المنطقة .

بعد نزولك من البرج ستستمتع برؤية النوافير المذهلة الموجودة أسفله و من ضمنها أكبر نافورة راقصة بالعالم فتمتد لمساحة حوالى 30 فدان ويصل إرتفاع الماء إلى 500 متر و يمكن لزوار المدينة رؤية المياه المختلطة بالأضواء فى السماء على بعد حوالى 20 ميلا فتعتبر هذه المنطقة من ألمع و أروع المناطق بالشرق الأوسط بل و العالم خاصة فى أوقات المناسبات و بالتحديد فى ليلة رأس السنة .

ركوب الخيل ..

تشتهر مدينة دبى بإمتلاكها للخيول العربية الأصلية فمن الممتع تجربة ركوب خيل و التنزه به كما توفر متخصصين لتعليم الزوار كيفية ركوب الخيول و إن كنت من المحترفين يمكنك الإشتراك فى أحد السباقات التى تنظمها الأماكن المخصصة للخيول بالمدينة .

مشاهدة الكائنات البحرية عن قرب  ..

عند زيارتك إلى دبى خاصة بصحبة أطفالك فأفضل ما يمكنك فعله هو الذهاب بهم إلى حوض دولفيناريوم فهو أول حوض مائى بالشرق الأوسط , به ستشاهد الكثير من الكائنات الحية كالفقمة , الدلافين و أسماك القرش و يمكنك التفاعل معها فى العروض الحية كما أن الأطفال لهم أنشطة ترفيهية خاصة بهم و لا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية لهذه الكائنات البحرية الجميلة .

التسوق من متاجر دبى .. أفضل النشاطات السياحية في  دبي

يعتبر التسوق فى دبى من أفضل الانشطة السياحية التى يمكنك القيام بها فله متعة كبيرة نظرا لتوافر مراكز تجارية عالمية تقدم أفخم الماركات فيمكنك شراء التحف والحلى وأحدث الأزياء منها كما يوجد فى دبى أسواق شعبية التوق بها ممتتع لوجود منتجات حرفية مميزة بها ومعبرة عن الطابع العربى وجودتها جيدة كما أن أسعارها بالتأكيد أرخض من المراكز التجارية الكبيرة .

وعليك بالأخص بزيارة سوق القماش فهذا السوق يوفر أقمشة على الطراز القديم وشكلها مميز وتناسب أن تكون هدايا تذكارية رائعة وأسعارها مناسبة .

جولة فى المحمية الطبيعية .. اجمل الانشطة السياحية في دبي ..

من أفضل الأنشطة الترفيهية زيارة المحمية الطبيعية فى دبى لمشاهدة أنواع مختلفة من النباتات والحيوانات الصحرواية التى تم الحفاظ عليها من الإنقراض ونؤكد لك أنك ستقضى وقت رائع وسط الحياة البرية الطبيعية فألتقط الصور التذكارية لهذه اللحظات .

التزلج على الجليد ..

عزيزى السائح على الرغم من الطبيعة الصحراوية للمدينة و لكنها لا تغفل نشاط ممتع مثل التزلج على الجليد ولذا بها عدد من منتجعات التزلج التى تقدم خدمات بأعلى المستويات , توفر المنتجعات الملابس الشتوية وجميع المعدات اللازمة للتزلج ويوفر متخصصين لمساعدة المبتدئين كما أن المنتجعات تناسب أعمار مختلفة فعليك بزيارتها عزيزى السائح والإستمتاع بممارسة هذا النشاط الترفيهى الجميل ونرشح لك منتجع ” سكى دبى ” فهو أول منتجع للتزلج بالشرق الأوسط وبالتأكيد ستسعد بزيارته .

– الإستمتاع بالألعاب المائية ..

عزيزى السائح من أكثر الأنشطة الترفيهية إمتاعا هو اللعب بالألعاب المائية ولذا عليك بزيارة حديقة ويلد وادى المائية الموجودة أمام برج العرب لأنها تمتلك ما يزيد عن 30 لعبة مائية رائعة تنال إعجاب السياح من جميع الفئات كما تتميز بتصميمها الرائع المستوحى من القصة العربية الشهيرة ” جحا ” فهى شخصية رائعة فى التراث العربى ولذا ألتقط الصور التذكارية بها .

زيارة سوق الذهب ..

عند زيارتك إلى مدينة دبى فبالتأكيد عليك بزيارة سوق الذهب فذلك من أجمل الانشطة التى يمكنك القيام بها وذلك لأن المتاجر بها تقدم تشكيلات مختلفة من منتجات الفضة , الذهب , الألماس والبلاتين وننصحك بالمساومة عزيزى السائح قبل الشراء فالتجار فى دبى يسمحوا بالمساومة فحاول الحصول على سعر مناسب .

القفز المظلى من الطائرة ..

إن كنت من محبى المغامرة فعليك بتجربة القفز من طائرة على إرتفاع حوالى 13 قدم فهى تجربة شيقة ولن تنساها ولذا عليك بالذهاب إلى سكاى دايف دبى فهو أفضل مكان لممارسة القفز المظلى بدبى خاصة لتوفيره مدربين فيوفر درجات عالية من الأمان للمشاركين .

القفز المظلى من يوم الأثنيين حتى السبت من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا ويوم الأحد أجازة .

جولة بالمروحية ..

من أغرب الأنشطة الترفيهية التى تقدمها مدينة دبى والتى تدل على الرفاهية وتوفير كافة سبل الترفيه هى جولة بالمروحيه فى المدينة للإستمتاع بمشاهدتها من الأعلى فبالطبع ستستمتع بذلك خاصة إن كنت من هواة إلتقاط الصور التذكارية لأنك ستتمكن من أخذ لقطات رائعة , يمكنك القيام بالرحلة مع أشخاص أخرين أو بمفردك والجولة تستغرق ساعة كافية لتمر بالمدينة كاملة وهناك جولات لمدة 25 دقيقة تنطلق من منطقة فندق ” اتلاتنس ”  لتمر على برج العرب وبرج خليفة و جزيرة جميرا ثم تعود وجولة مدته 45 دقيقة وجولة مدتها 15 دقيقة فقط فأختر ما يناسبك .

تجربة أنواع مختلفة من الطعام ..

عزيزى السائح من مميزات دبى تقديمها لأكلات من مختلف دول العالم فبها مجموعة من كبار الطباخين مثل جوردون رامزي و جاري رودز فيقدم المطبخ بها الأطعمة الصينية , الآسيوية , الشرقية و الأوروبية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل وجهات الاوف رود في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعشق الشباب الخليجي القيادة على الطرق الوعرة والاستمتاع بأجواء الصحراء المليئة …