Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد جمال شاطئ “”Musselwick المحاط بمنحدرات صخرية

سفاري نت – متابعات

يمثل شاطئ “”Musselwick في ويلز في المملكة المتحدة ، ذو الرمال الصفراء، والمحاط بمنحدرات صخرية سوداء، واجهة سياحية مثالية، كما انه ممشى مذهل وسط الطبيعة الخلابة لمدة 20 دقيقة من قرية Marloes””، حيث انه تم بناء حصن رملي لحجز المد والجزر، ولا يمكن الوصول إلى الشاطئ إلا لمدة أربع ساعات في اليوم، بجانب المد المنخفض وفقا لموقع المغرب اليوم .

موقع الشاطئ

يقع الخليج الصغير الضيق في “”St Bride’s Haven، على طول الساحل، وهو محمي بشكل جيد ورائع للأطفال الذين يرغبون في السباحة، أو ممارسة التجديف بالكاياك.

لا يوجد مكان للتأجير

لا يوجد مكان للتأجير، ولكن على بعد أمتار قليلة من موقف السيارات المجاني، فإنه من السهل اختيار مكانك الخاص، على نطاق مختلف تمامًا، يمتد شاطئ “”Marlous Sands، الذي يبلغ طوله ميلًا واحدًا ، حيث يستخدم بشكل جيد مع قواطع للاعبي الكرة الشاطئية، وعلى الرغم من إنه كبير للغاية إلا انه لا يكتظ بالزوار.

بعد أكثر من عقدين من الزمان من زيارة هذه الجزيرة الصغيرة في حديقة ساحل بيمبروكشاير الوطنية ، اكتشفت لويز تيكل محررة السفر بصحيفة “التلغراف البريطانية”، شاطئ “Albion”، والذي لا يكتظ بالزار وقد سُمي على اسم باخرة مجدولة تحطمت بالقرب من هذا الساحل في عام 1837، وهي تقع شمال Marloes Sands”” مباشرةً وتقول لويز، ” سارعنا إلى السير في مسار ضيق بين الشجيرات الغرينية لإيجاد موجات تصطدم بالصخور و الرمال الذهبية الناعمة” وأضافت إن فرصة اكتشاف الشواطئ الفارغة تجعل هذا الساحل البعيد أكثر جاذبية.

الطعام

حتى هذا الصيف، كان يتعين على الزوار أن يحضروا طعامهم معهم وهم على الشاطئ أو الذهاب إلى حديقة مارلوس سسندار ، أو قيادة السيارة لمدة 15 دقيقة إلى غريفين إن، وقد تغير كل ذلك مع وصول الشيف تشارلي لانجريك وشريكته كلير بيبريل، المستأجرين الجدد في أحد المجمعات الاستئمانية الوطنية، حيث فتحوا مقهى يسمى “Runwayskiln” (من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً، ويفتح المطبخ أبوابه في منتصف النهار، الإثنين)، مع إطلالات على Marloes” “Sands، وجزيرة “”Skokholm وعلى الطريق إلى جزيرة “”Skomer.

قام الزوجان، وهما من سكان ويلز الغربيين، بتحديث بيت الشباب السابق عن طريق تحويل أحد الحظائر الخشبية إلى مقهى في النهار، وفي الليل يقدمون العشاء للمجموعات من 10 أفراد أو أكثر، قد يفتحون لتناول وجبة الإفطار وكمطعم كامل في المساء في العام المقبل.

يزين أعمال الفنانين المحليين الجدران، والجو مريح وودي، يقول تشارلي إن عقد الاستئجار التابع إلى “ناشونال ترست”، قد سمح له بتحقيق حلمه في الوصول إلى وجهة عصرية لتناول الطعام في هذه الزاوية النائية من ويلز.

في صباح اليوم التالي يمكنك الذهاب في رحلة نحو جزيرة “Skomer” ، المعروفة بحياة الطيور التي تديرها “Wildlife Trust”، هناك شيء سحري حول التجديف من خلال الضباب على البحر ذو المياة الفيروزية.

• يقوم “Dale Sailing” بتسيير رحلات إلى “”Skomer (البالغون بتكلفة تبدأ من 12 جنيهًا إسترلينيًا، والأطفال من 8 جنيه إسترليني) حتى 30 سبتمبر/أيلول.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …