Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة صيفية حصرية في فندق تلال ليوا

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق تلال ليوا، الوجهة السياحية الرائعة، جميع أعضاء برنامج ولاء ضيف الاتحاد من شركة الاتحاد للطيران، للاستمتاع بتجربة صيفية حصرية في أحضان صحراء الربع الخالي المثيرة.

و قال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا: “يسعدنا هذا الصيف أن نقدم عرضاً خاصاً ومميّزاً لأعضاء برنامج ولاء شركة الاتحاد للطيران، الذين سيجدون أن الاسترخاء وقضاء أوقات مُثيرة ومُمتعة في فندق تلال ليوا، الملاذ الساحر المُستوحى من الطراز العربي، يشكل الطريقة المثالية  لكسب المزيد من الأميال”.

احصلوا على أميال مضاعفة وملاذ مشمس في الصحراء بأسعار تبدأ من 345 درهم *، مع التمتّع بإقامة مثالية في أحضان الكثبان الرملية البكر. ويتميّز هذا العرض الفاخر باستهلاك غير محدود لمجموعة مُختارة من المشروبات المحلية، مع وجبة إفطار لذيذة وبوفيه غداء أو عشاء في مطعم “البادية”، الذي يقدّم الطعام طوال اليوم، إضافة إلى خصم بنسبة 25٪ على جميع المأكولات والمشروبات في جميع منافذ تناول الطعام في الفندق.

تخلّص من مشاعر التوتر والقلق مع خصم يصل إلى 25 ٪ على جميع علاجات المساج والعافية في سبا “بودي آند سول ريكرييشن كلوب” الفاخر، مع إمكانية الدخول المجاني إلى الساونا وغرفة البخار. واستمتع بلحظات فريدة من نوعها، من خلال استكشاف مجموعة من المغامرات الرملية المُثيرة المتاحة.

يتوافر العرض حتى 15 سبتمبر 2018

* تخضع الأسعار إلى 10% رسوم خدمة، 3.5% رسوم سياحية، 2% رسوم البلدية، و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة مع  10 دراهم لكل غرفة في الليلة الواحدة. تطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …