Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

الانشطة السياحية في جزر المالديف .. جزر المالديف وجهة سياحية رائعة لممارسة العديد من الأنشطة السياحية خاصة بصحبة شريك حياتك حيث العزلة والخصوصية والهدوء وفقا لموقع مرتحل.

الانشطة السياحية في جزر المالديف ..

تعتبر جزر المالديف من أجمل المناطق السياحية فى العالم حيث الشواطئ الرائعة و الرمال البيضاء و المساحات الخضراء فأجوائها تجذب السياح من كل مكان فى العالم و هى المكان الأمثل لقضاء شهر العسل لتوفيرها أجواء هادئة جميلة كما توفر أنشطة سياحية مختلفة , عزيزى السائح جزر المالديف أكثر ما تتميز به هو تقديمها لأنشطة سياحية مائية مميزة نظرا لإمتلاكها مياه رائعة .

تتكون جزر المالديف من العديد من الجزر المأهولة بالسكان و غير المأهولة بالمحيط الهندى و للوصول إلى جزر المالديف عليك بحجز رحلة طيران إلى مطار ماليه الدولىة و هو موجود فى جزيرة هولهولي أحد جزر المالديف بالقرب من العاصمة ماليه .

تعرف على أفضل الاوقات لزيارة جزر المالديف ..

عزيزى السائح توجد جزر المالديف بالقرب من خط الإستواء و لذا فهى مشمسة طوال العام  و تشهد جزر المالديف درجات حرارة متقلبة كما تهطل الأمطار طوال العام خاصة فى الفترة من شهر إبريل و حتى شهر أكتوبر  و لذا ننصحك بزيارتها فى الفترة من يناير و حتى إبريل و هى فترة ذروة الموسم السياحى و لكن إذا أردت الحصول على أسعار أقل فعليك بزيارتها فى الفترة من مايو إلى أكتوبر حيث تقل الحشود السياحية فتقدم الفنادق و شركات الطيران عروض أفضل و هو الوقت المناب لممارسة هواية ركوب الأمواج .

متوسط درجة الحرارة طوال العام يترواح من 29 درجة مئوية إلى 32 درجة مئوية ولذا عليك بإرتداء الملابس الفاتحة الفضفاضة بالإضافة إلى الإهتمام بوضع كريمات حمياة من الشمس و الجلوس أمام الشاطئ يخفف من حدة درجة الحرارة و ننصحك بزيارتها لمدة أسبوع .

– الغوص فى جزر المالديف ..

عزيزى السائح من أفضل الأنشطة السياحية على الإطلاق فى جزر المالديف هى الغوص فى مياهها الفيروزية الجميلة لمشاهدة عالم آخر رائع من الكائنات البحرية التى لن ترى مثلها فى مكان آخر فستتمكن من التعرف على أنواع مختلفة من الأسماك و القشريات كالسلاحف , أسماك شيطان البحر , الدلافين و أسماك جروبير العملاقة و ستستمتع برؤية حطام السفن فى قاع البحر و تستكشفها و لكن ننصحك بأن يكون معك متخصصين لمعرفتهم الكبيرة بالمنطقة لضمان سلامتك .

– رحلة صيد ليلية فى المالديف ..

عزيزى السائح عادة ما يمارس الناس هواية الصيد فى النهار و لكن فى جزر المالديف الصيد ليلا له طابع رائع لأن المياه تكون رائعة فى ذلك الوقت كأنها مضاءة فننصحك بالإشتراك فى أحد رحلات الصيد الليلية للإستمتاع بهذه التجربة ثم شواء السمك و تناوله فى الهواء الطلق و توفر الجزيرة كل المعدات اللازمة للصيد و الشواء .

– مشاهدة غروب الشمس على الشاطئ ..

عزيزى السائح من أجمل الأنشطة السياحية التى يمكنك عملها فى جزر المالديف هى الذهاب إلى الشاطئ قبل الغروب و الجلوس على الرمال للإسترخاء و الحصول على الهدوء مع شريك حياتك لمشاهدة الشمس و هى تغرب وسط المياه فى منظر رائع لن تشاهده إلا فى جزر المالديف .

– إستكشاف المعالم التاريخية فى المالديف ..

عزيزى السائح إلى جانب الجمال الطبيعى فى جزر المادليف فهى تمتلك أيضا مزيج رائع من الحضارات الهندية , العربية فعليك بأخذ جولة بها للتعرف على معالمها التاريخية .

– ركوب زورق تقليدى ..

من أمتع الانشطة السياحية ركوب زورق تقليدى و التنزه به خاصة برفقة الصياديين المحليين لمعرفتهم بأفضل أماكن الصيد و عليك بالذهاب معهم إلى أماكن عملهم لتجربة الصيد معهم و معرفة الكثير حول السكان المحليين و أسلوب حياتهم .

– الحصول على جلسة تدليك ..

تمتلك جزر المالديف الكثير من المنتجعات الصحية الرائعة و عليك عزيزى السائح بالذهاب إلى أحدها و القيام بجلسة تدليك تمكنك من الإسترخاء و تجديد نشاطك و تتميز هذه المنتجعات بخدماتها الرائعة .

– قضاء يوم فى منتجع جزيرة هيلينجيلي ..

يوفر منتجع جزيرة هيلينجيلي الكثير من الأنشطة السياحية التى تنال إعجاب السياح خاصة لتميزها بموقع جغرافى رائع لقربها من الجزيرة المرجانية لذا فهى من أجمل مناطق المالديف لممارسة هواية الغوص كما يوجد بها مدرسة لتعليمه و تنظم رحلات غوص و توفر كافة المعدات و بالتأكيد ستستمتع برؤية الدلافين و اللعب معها فهى تملأ المنطقة .

زيارة منتجع باراديس آيلاند ..

يشتهر المنتجع بتقديمه لمجموعة من أجمل الرياضات المائية كلعبة الكرة الشاطئية , السباحة , ركوب الأمواج و غيرها من الرياضات كاليوغا و علاجات المساج ون ؤكد لك أنك ستستمتع بقضاء بعض الوقت به .

– المياه كاللؤلؤة ليلا ..

عند زيارتك للمالديف فعليك بالخروج ليلا إلى الشاطئ والجلوس أمامه لمشاهدة منظر المياه الرائع فذلك أكثر ما يميز جزر المالديف لأن المياه بها كائنات بحرية يحدث لها تغير بيولوجى فى الليل فينبعث منها ضوء و توجد أعداد كبيرة من هذه الكائنات مما يجعل المياه تبدو و كانها لؤلؤ فلا يفوتك مشاهدة ذلك و إلتقاط الصور التذكارية .

– إستكشاف ” شعاب بانانا ريف المرجانية ” ..

 

من أكثر المناطق جمالا فى جزر المالديف فعليك بإستكشافها , تمتد الشعاب حوالى 300 متر و تتميز بغنائها بالحياة البحرية فيستمتع السياح بمشاهدة أنواع مختلفة من الأسماك تعيش بها .

– زيارة لمسجد الجمعة الكبير ..

عند زيارتك للمالديف فننصحك بزيارة إلى مسجد الجمعة الكبير فهو من أقدم مساجد الجزيرة و يعبر عن الوجود الإسلامى الرائع بالجزيرة كما يتميز بجدرانه الحجرية المزينة بالنقوش الإسلامية و الكتابات العربية , يعقد بالمسجد ندوات و حلقات تعليمية و يكفى لإستيعاب ما يزيد عن 5 ألاف مصلى كما يوجد بالقرب منه مقابر بعض السلاطين و الأبطال .

– تناول المأكولات البحرية ..

تشتهر المدينة بتقديمها لأنواع كثيرة من المأكولات البحرية فبها ستجد كل ما تتخيله و لا تتخيله فلا يفوتك تجربة تناول الطعام البحرى فى أحد المطاعم المفتوحة على البحر كالحبار , جراد البحر و سمك التونة و الأطعمة الأخرى المضاف لها الكارى , التوابل و جوز الهند و تقاليد الطعام تشبه كثيرا تلك الموجودة فى جنوب الهند و سريلانكا فغالبا ما تقدم الأطباق حارة و بها جوز الهند .

– ركوب الامواج

عزيزى السائح عند ذهابك إلى جزر المالديف فلا يفوتك خوض التجربة و الإستمتاع بركوب الأمواج فهذا النشاط السياحى فى المالديف له طابع أخر نظرا لمياهها الفيروزية الجميلة إلى جانب المناظر الطبيعية من حولها كما توفر الجزر كافة المعدات اللازمة لذلك و بالطبع عليك أخذ الصور التذكارية لهذه اللحظات المميزة .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …