Millennium Hotels - Offer

مرافق الخطوط السعودية تتأهب لاستقبال الحجاج في مرحلة المغادرة

سفاري نت – متابعات

استكملت مرافق شركة الخطوط السعودية في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن بعد استكمالهم أداء نسكهم وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد تم تجهيزها بالكوادر البشرية عالية الكفاءة والتأهيل إلى جانب توفير جميع الإمكانات التقنية التي تُسهم في انسيابية تفويج الحجاج في مرحلة المغادرة مع تمديد ساعات العمل بما يكفل تقديم الخدمات بكل مهنية وبما يحقق التعاون المشترك مع مختلف الجهات الحكومية المعنية بخدمة ضيوف الرحمن.

ويوفر فرع الخطوط السعودية بمكة المكرمة مركز تفويج الحجاج بالخط السريع بين مكة وجدة والذي يعمل على مدار الساعة بنظام ثلاث نوبات، وهو همزة الوصل بين مطار المؤسس بجدة ووزارة الحج والعمرة ودوره يتمثل في استقبال الحجاج والتأكد من تذاكرهم وكذلك بطاقات صعود الطائرة، حيث يتم توجيههم إلى صالات المغادرة حسب أرقام الرحلات والمحطات ومواعيد المغادرة تفاديا للتكدس في المطار.

كما يقدم مكتبا “السعودية” بالعاصمة المقدسة الواقعان بحي الشهداء والحرم، باقة من الخدمات المتكاملة لمرحلة إنهاء إجراءات السفر وخدمات ما بعد البيع، حيث يعمل الفرعان بطاقتهما الكاملة لخدمة ضيوف الرحمن.

وقد استحدث فرع “السعودية” بالمدينة المنورة مكتبا خاصا لخدمة ضيوف الرحمن في المبنى الرئيسي يعمل طوال الأسبوع على مدار الساعة، حيث يتم تقديم جميع خدمات السفر المختلفة، إضافة إلى ذلك فقد تم توفير فريق عمل خاص بخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين في مقر إقامتهم وذلك عبر إصدار وتعديل التذاكر وبطاقات صعود الطائرة، كما تم تجهيز منصة خاصة لخدمة الحجاج المغادرين من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي لتقديم خدمتي الوزن الزائد وترفيع الدرجة.

وعززت الخطوط السعودية إمكاناتها البشرية والآلية في صالة إنهاء إجراءات السفر وقبول أمتعة الضيوف في جدة، وذلك بزيادة الطاقة التشغيلية وتوفير المزيد من الموظفين إلى جانب زيادة عدد ساعات العمل لتكون من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء دون توقف عِوَضا عن 8 ساعات عمل في غير أوقات الذروة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار أبوظبي الدولي يؤكد انتظام رحلاته بعد العاصفة الرعدية

سفاري نت – متابعات أكدت شركة مطارات أبوظبي عدم وجود أي تأثيرات على العمليات في …