Millennium Hotels - Offer

الخطوط السعودية تطلق خدمة التميز “بيسترو Bistro” على درجة الضيافة

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط السعودية خدمة متميزة بمفهوم جديد وعصري في تقديم الطعام لضيوفها في درجة الضيافة على وجهات دولية منتقاه كمرحلة أولى قبل تعميم الخدمة، حيث تم تصميم قوائم طعام مبتكرة ومتنوعة يتم تقديمها للضيوف وفق خدمة “بيسترو  Bistro” العالمية الحديثة.

 

ويستمتع الضيوف بتشكيلة مختارة من المقبلات المتنوعة بالإضافة إلى مجموعة منتقاه من الأطباق الرئيسية ، وكذلك الوجبات الخفيفة والحلويات ، يضاف إلى ذلك ستقدم لأول مرة في درجة الضيافة القهوة العربية التقليدية والتمور  والآيسكريم .

 

وقد تم وضع القوائم الجديدة في مطابخ راقية من جميع أنحاء العالم بالتعاون بين الخطوط السعودية وطهاة من المملكة وبريطانيا وفرنسا، من أجل تقديم قوائم طعام تعكس لمسة عالمية فاخرة للذواقة، وتتضمن الأصناف المقدمة في قوائم الطعام خيارات جديدة مثل الزبادي اليوناني مع الفواكه المجففة، الكمثرى المسلوقة مع كسترد اللوز، شكشوكة البيض، سبانخ ريكوتا فريتا، كابريس لازانيا، شوكولا غاناش التمر، عصير الجوافة والمانجو، شاي النعناع الصافي، كل هذا وأكثر من أجل تقديم تجربة سفر مختلفة مع الناقل الوطني.

 

وقد بدأ تقديم طريقة “بيسترو” في تناول الطعام على متن طائرات “السعودية” تجريبياً في شهر أبريل الماضي لوجهة واحدة قبل أن يتم اعتمادها رسمياً على وجهات باريس ولندن ومانشستر انطلاقاً من جدة .

 

وأوضح مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي للخطوط السعودية فهد بن عبدالله باهديله  “أن إطلاق الخدمة المتميزة “بيسترو  Bistro” على درجة الضيافة يأتي ضمن الخطوات التنفيذية لبرنامج(TOP5) وتنفيذاً لمبادرات برنامج التحول في الخطوط السعودية ((SV 2020 الذي يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة (2030) إذ ستقدم “السعودية”  تجربة ضيافة مميزة، وكل مبادرة جديدة يتم طرحها تجسد التزام “السعودية” بضمان رحلة جميلة  وممتعة” .

 

وأضاف  باهديله : “أن الخيارات المتميزة التي تتضمنها الخدمة الجديدة والتي سيتم  تقديمها، تعكس جوهر الضيافة السعودية المعهودة ، وستروق لضيوف “السعودية” إذ تركز  على الاختيار والمرونة وتجربة تناول الطعام الممتعة”.

 

الجدير بالذكر انه تقرر ان تكون الخدمة الجديدة بمرحلتها الأولى للرحلات  بين جدة وكل من لندن وباريس ومانشستر (Bistro Dining) خدمة بيسترو هي الطريقة الجديدة  في تناول وجبات الطعام على الطائرة  ، حيث يتم تقديم وجبات متعددة الأطباق على مراحل ، بدءاً من المقبلات والطبق الرئيسي ثم الختام بالحلوى ، وستُقدم خدمة الوجبات الجديدة بشكل فريد بدون صينية طعام للمرة الأولى ، كما سيتم الإعلان عن المزيد من الرحلات التي ستقدم الوجبات على طريقة بيسترو  قريباً.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …