Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز الأنشطة السياحية في البوسنة

سفاري نت – متابعات

الانشطة السياحية في البوسنة ، تضم البوسنة عدد كبير من الأماكن السياحية والتى تتيح لك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة سياحية ، ونقدم لك دليلك لقضاء رحلة مميزة بالبوسنة وفقا لموقع مرتحل.

الانشطة السياحية في البوسنة…

“التزحلق على الجليد”..أحد أهم الانشطة السياحية في البوسنة..

يمكنك عزيزى السائح ممارسة هوايتك المفضلة فى التزحلق على الجليد ، من خلال الذهاب إلى “جبال الألعاب الأوليمبية” ، وهناك تتمتع بممارسة ما يحلو لك من ألعاب ، وعقب جولتك بجبال “الألعاب الأوليمبية” إذهب فى رحلة مميزة لشلال “سكاكافكس” ، حيث يمكنك ممارسة هواية “السباحة” وخوض مغامرة “القفز من الشلال” .

ويتميز شلال “سكاكافكس” بإرتفاعه الكبير الذى يصل إلى “98” م ، وهناك تلتقط الصور التذكارية برفقة مناظر الطبيعة الخلابة ، حيث يحاط الشلال بصخور ومساحات خضراء واسعة تضم حيوانات برية وطيور وأشجار وزهور مميزة للغاية .

“ركوب الخيل”..أبرز الانشطة السياحية في البوسنة..

تنتشر عربات الخيل فى منطقة “فرلو بوسنى” ، وهناك تستمتع بأجمل رحلة وسط الطبيعة الخلابة ، وتشاهد نهر “البوسنة” عن قرب ، حيث يمكنك إلتقاط صور مميزة برفقة المناظر الطبيعية الرائعة كالأشجار التى تصطف على جانبى النهر .

ونضمن لك عزيزى السائح قضاء أجمل “ساعتين” بعربة الخيل ، ووسط الطبيعة الساحرة ، ولايفوتك القيام بجولة تفقدية بالحديقة المميزة التى تقع بالقرب من النهر ، وتضم أنواع متنوعة من الطيور كالبجع و “البط” ، وتضم الحديقة أماكن مخصصة لألعاب الأطفال ، كما توفر لك مقاهى تقدم لك مشروبك المفضل .

“رحلات القوارب”..أحد افضل الانشطة السياحية في البوسنة..

تضم مدينة “كونيتس” واحدا من أجمل الأماكن السياحية بالبوسنة ، وهو نهر “نيريتفا” والذى يضمن لك القيام بأجمل رحلة بحرية على متن القوارب المميزة والمنتشرة بالمنطقة .

“الرياضات النهرية”  فى نهر “أونا”..

ننصحك عزيزى السائح بالذهاب إلى مدينة “بيهاتش” حيث يمكنك التمتع بممارسة ما يحلو لك من رياضات نهرية ، بنهر “أونا” والذى يوفر لك أجمل وأهم الانشطة السياحية في البوسنة ، ويأتى على رأسها ، “رحلات القوارب” التى تجعلك تشعر بالإٍستجمام والإسترخاء وسط الطبيعة الخلابة ، وتحظى المدينة بضم المنحدرات والتضاريس المميزة ، كما تضم حديقة جميلة توفر لك إطلالة رائعة ومباشرة على النهر .

“القفز من شلالات مارتن بورد”..اجمل الانشطة السياحية في البوسنة..

تتميز البوسنة بضم واحدا من أجمل الشلالات وهو شلال “مارتن بورد” والذى يحتل موقع حيوى ومميز بمدينة “يايستا” ، وهناك يمكنك خوض مغامرة القفز من أعلى الشلال ، كما تتيح لك مياهه النقية الجميلة ممارسة هواية السباحة .

وبالقرب من شلال “مارتن بورد” تجد شلال آخر غاية فى الجمال والروعة ، وهو “شلال شترباتشكى” ، ويطل مباشرة على نهر “بليفا” حيث الرحلات البحرية وأجمل النشاطات السياحية في البوسنة .

خوض مغامرة “التزحلق على الجليد” بجبل “ياهورينا”..

يوفر لك جبل “ياهورينا” ، فرصة رائعة لممارسة هواية “التزحلق على الجليد” وننصحك بالذهاب إلى البوسنة فى فصل الشتاء ، حيث تراكم الثلوج بقمة الجبل ، ويحتل الجبل أهمية سياحية كبيرة ، ويستضيف الكثير من بطولات “الألعاب الأوليمبية” .

وتم تجهيز الجبل على مستوى عالى ، وتوفير كافة المعدات التى تساعدك على ممارسة هواية التزحلق ، فهناك تجد سلالم تساعدك على الصعود لأعلى الجبل ، بجانب منحدرات ثلجية كثيرة ، ويتم توفير كافة المعدات اللازمة للتزحلق ، وإختم يومك بتناول مشروبك المفضل ووجبتك الشهية بالمطاعم التى يضمها الجبل .

“السباحة فى شلالات كرافيتسا”..

تعد السباحة فى شلالات “كرافيتسا” واحدة من أهم الانشطة السياحية في البوسنة ، كما يمكنك تأجير أحد القوارب المميزة والقيام برحلة بحرية داخل “بحيرة الشلال” وهناك تشعر بالإِستجمام وتوفر لك البحيرة مقهى مميز يقدم لك ألذ المشروبات .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …