Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة إيطالية تشعرك أنك في وسط ميلان في مطعم بيتشه هيلتون دبي

سفاري نت – متابعات

تتعدد الخيارات الخاصة بالمطاعم أمام المسافر لمدينة دبي، فهي كثيرة ومتنوعة، ولكن ليس كلها يحمل توقيع النكهة الإيطالية الخاصة. في مطعم (بيتشه) هيلتون دبي جميرا أنت أمام فرصة حقيقية لخوض تجربة إيطالية بامتياز تشعرك أنك في وسط ميلان، بتفاصيلها الحيوية الغاية في الإمتاع.

لا يختلف اثنان على أن أطباق مطعم بيتشه تتميز بمذاقٍ اكتسب رونقه من فن الطهي الإيطالي الذي لا يشبه أي نظير له، فهناك لن تتناول طبقاً من الباستا التقليدية، أو قطعة من البيتزا العادية، ولن تكتفي بقطعة جيدة من حلوى التيراميسو وفنجاناً من الإسبريسو فحسب، بل تستطيع الغوص برحلة إيطالية استثنائية يقدمها لك طهاة مطعم بيتشه باحترافية مطلقة.

طبق من سلطة السيزر الخاصة سيشعرك أنها أروع ما تذوقته في حياتك، بينما ستثير حواسك بروزوتو تنتقيه مع الإضافات التي تحلو لك، أما البيتزا فسوف تحتار حتماً بين أنواعها العديدة لترضى بالنهاية على أي منها، وينبغي بكل تأكيد أن تترك مساحة في معدتك للجيلاتو الساحر بنكهات غير محدودة وبسعرات حرارية منخفضة، علاوة على أنواع أخرى من الحلويات، ولا تنسَ أن تحتسي قهوتك الإيطالية التي ترضيك قبل مغادرة المطعم.

مهما تم الحديث عن هذا المكان الساحر فلن نوفيه حقه، وهذا ما يجعله مستحقاً بجدارة للجوائز التي حصل وأعتقد بأنه سيستمر في الحصول عليها، لذا فهو واحد من المطاعم الرائدة في مدينة دبي الذي ينصح بزيارته وتذوق مأكولاته مع العائلة أو الأصدقاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …