Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل المزارات السياحية الأثرية القديمة في مدينة فيرارا الايطالية

سفاري نت – متابعات

القصور التي يعود تاريخ بنائها إلى القرن الـ14 والـ15، جعلت من مدينة فيرارا واحدة من أكثر الوجهات السياحية في إيطاليا، خاصة مع انتشار القلاع والمتاحف التاريخية، بالإضافة إلى شوارعها الواسعة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تقع مدينة فيرارا في إقليم إميليا رومانيا بشمال إيطاليا، تميزت بآثارها الثمينة من عصر النهضة، وتعد واحدة من المواقع الإيطالية الـ54 التي أدرجتها منظمة اليونسكو في عام 1995 ضمن قائمة التراث العالمي، بحسب الموقع الرسمي للسياحة الإيطالية.

تحتوي “فيرارا” على عدد كبير من المباني الفنية والهندسية والمزارات السياحية الأثرية القديمة التي تعود إلى العصور الوسطى، على رأسها كاتدرائية سان جورجيو la Cattedrale di San Giorgio التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر، التي بني الجزء السفلي منها على الطراز الرومانسيك ثم الجزء العلوي على الطراز القوطي.

وفي ساحة الجمهورية Piazza della Repubblica نجد قلعة إستنزى Castello Estense المهيبة، التي تم بناؤها في عام 1385، المكونة من أربعة أبراج.

يقع المتحف الأثري Museo Archeologico Nazionale في قصر لودفيكو إيل مورو، بناه أنطونيو كوستابيلي في القرن الخامس عشر، ويحتوي على مجموعة كبيرة من التحف واللوحات الفنية، والتي تعبر عن تراث مدينة فيرارا.

قصر سكيفانويا Palazzo Schifanoia هو قصر عصر النهضة في فيرارا بني عام 1385, ومن أبرز زخارفه جدارية استعارية من تنفيذ فرانشيسكو ديل كوسا وكوزمي تورا, والتي تعتبر فريدة من نوعها ولا تزال قائمة حتى الآن.

بالإضافة إلى قصر ديامانتي Palazzo dei Diamanti الذي يعد أحد المعالم الأثرية الأكثر شهرة في فيرارا، المبني من الرخام الأبيض المكون من 8500 منحوتة رخامية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …