Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق باندا الصيني كل ما يحويه على شكل الباندا

سفاري نت – متابعات

يعد فندق باندا أحد المعالم الجميلة في قلب مدينة تسوين وان، وبوابة رئيسة بين كولون والمقاطعات الجديدة، ويتميز بأنه يعتمد بالكامل في ديكوراته ولباس موظفيه على شكل الباندا، وصولاً إلى شكل الأطباق التي يُقدم فيها الطعام وفقا لموقع الرجل.

وقال أحد المسؤولين في الفندق إن الفكرة تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة على النزلاء من خلال التصميمات الرائعة المستوحاة جميعها من حيوان الباندا الشهير.

يضم الفندق حوالي 1026 غرفة وجناحًا تلبي مختلف احتياجات النزلاء، ويحوي على أربعة مطاعم ومسبح في الهواء الطلق ومنتجع يقدم أفضل وأفخم الخدمات في جميع مرافقه الصحية.

ويغلب على ديكورات الغرف البساطة الصينية بألوان أنيقة ومريحة مع الكثير من لمسات الباندا على الخزائن والطاولات والصور التي تزين الغرف.

ويستطيع ضيوف الفندق تذوق مجموعة شهية من المقبلات والحساء والمقبلات الرئيسة والحلويات في مقهى باندا واكتشاف متعة الطعام اللذيذ في أجواء منعشة ومريحة.

ويقدم فندق الشرفة أشهى الوصفات الأوروبية وسط إطلالات مذهلة، كما يوفر أماكن تتمتع بخصوصية لكبار الشخصيات.

ويحتل باندا بالاس 200ألف قدم مربع في الطابق الثاني والأرضي، وهو رواق للتسوق داخل الفندق، كما يحوي الفندق على مرافق تسلية للصغار بالقرب من باندا كافيه، وغرفة تسلية للكبار تحتوي على طاولات البلياردو زالهوكي الهوائي وتنس الطاولة والعديد من ألعاب الفيديو.

يقع الفندق في شبكة مواصلات شاملة مدعومة بسكة النقل الجماعي والحافلات وسيارات الأجرة مع إمكانية الوصول إلى مطار هونغ كونغ الدولي خلال 30 دقيقة، ويوفر خدمات نقل بالحافلات ذهاباً وإياباً من الفندق إلى شاتسوي ومونغ كوك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …