Millennium Hotels - Offer

تذوق أشهى المأكولات الهندية في مطعم زافاران مارينا مول دبي

سفاري نت – متابعات

أنتم اليوم أمام فرصة ذهبية لتذوق أشهى المأكولات الهندية التي يتم إعدادها من قبل أكثر الطهاة براعة وإبداعاً، وذلك في مطعم زافارانالأكثر شهرة بطهي مأكولات الجنوب الهندي، وهناك لا تقتصر العملية على تناول طعام الغداء أو العشاء فحسب، بل يمكنك برفقة العائلة أو الأصدقاء أن تحظى بتجربة غذائية غاية في التميز.

ما بين المقبلات الشهية، والأطباق الهندية الخالصة، والحلويات اللذيذة، والمشروبات المميزة ستجد نفسك مأسوراً بقائمة طويلة مصممة خصيصاً لإرضاء ذوقك في الاختيار. إنه مكان عصري وتقليدي في آنٍ معاً، يمتعك بحسن الضيافة، وجودة الأطعمة؛ إذ تتميز جميع الأطباق بنكهة مميزة لن تتذوقها إلا في زافاران.

ستقع في حيرة أي الأصناف ستختار، فالتنوع الموجود في المكان سيشعرك بلحظة أنك في وسط الهند، وحتى النباتيين يمكن لهم أن يجدوا ضالتهم بين صفحات (منيو) المطعم، كطبق تاهير فادا المحضر من العدس وكذلك الكي كاري تشيناد من تاميل نادو وحساء الخضار ملبار باتشا كاري من كيرلا.

والفريد فعلاً هو حرص كافة الفريق العامل في زافاران مارينا مول دبي على إمتاع الزوار بك ما يلبي طموحاتهم من المطبخ الهندي الساحر بتوابله وخصوصيته، وهذا ما يمكن لأي أحد أن يشهده بوضوح كامل في اللحظة التي يخطو بها خطوته الأولى نحو زافاران.

ولعل الإقبال الكبير عليه يعد دلالة واضحة على العناية الفائقة التي يحرص عليها الطهاة والنادلين لإرضاء الزبائن بمحبة وتقنية وشغف، الأمر الذي يجعل الجميع يدعون أحباءهم وأصدقاءهم لعدم التردد في زيارته في كل مرة يخطر على بال أحدهم تناول طبق من البرياني أو التكا أو غيرها من الأصناف الشهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …