Millennium Hotels - Offer

تعرف على أفضل وقت لزيارة عدد من الوجهات السياحية العالمية

سفاري نت – متابعات

إن الحصول على إجازة لطيفة وهادئة هو الحلم الذي يتمنى الكثيرون تحقيقه، ولكن إذا زار الشخص إحدى الوجهات السياحية العالمية الجميلة في الوقت الخطأ فإن هذا الحلم يتحول إلى كابوس، وخاصة عند زيارة إحدى المناطق الحارة أو مناطق البراكين النشطة، لذلك من الأفضل التعرف على الوقت المناسب لزيارة كل مدينة وعادة ما يكون هذا الوقت بعيدًا عن اوقات الذروة، وكذلك عن المواسم التي تصل فيها درجات الحرارة إلى قمتها وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أفضل وقت لزيارة عدد من المدن العالمية

1- آيسلندا من فبراير – مارس

إذا أراد الشخص رؤية الأضواء الشمالية الرائعة فعليه بزيارة آيسلندا في شهري فبراير ومارس، ولكن هناك البعض ممن يعشقون التنزه والخروج للطبيعة فهؤلاء بإمكانهم زيارة المدينة في شهري يوليو وأغسطس.

2- مدينة روما، ايطاليا، سبتمبر

يعد شهر سبتمبر هو أفضل الأوقات لزيارة روما، حيث تنتهي العطلات المحلية في نهاية اغسطس ، كما تعود أفواج السياح إلى بلادها وتهدأ الحركة داخل المدينة الجميلة مما يتيتح الفرصة للاستمتاع بها بشكل أكبر، ويبلغ متوسط تكلفة الإقامة في أحد الفنادق الأربعة نجوم لليلة الواحدة 131 $ تقريبًا مما يعني توفير الكثير من المال لشراء البيتزا والأيس كريم والمعكرونة الإيطالية اللذيذة.

3- جرين لاند، يونيو

يمكن الهروب من حرارة الصيف إلى أكبر جزيرة في العالم “جرين لاند“، حيث تبلغ تصل أعلى درجة حرارة إلى 50 فهرنهايت خلال فصل الصيف، وعلى الرغم من طول النهار خلال الصيف إلا أنه يمكن الإستمتاع بالكثير من الأنشطة عند التوجه إلى جرين لاند في شهر يونيو.

4- جزيرة سانتوريني اليونانية، يونيو

إن أفضل أو أسوأ وقت لزيارة هذه الجزيرة يعتمد على الغرض أو الهدف الأساسي للزيارة، فبالنسبة لقضاء شهر العسل يفضل زيارتها في شهر يونيو كما ينصح بالإبتعاد عن شهر أغسطس حيث تصل درجة الحرارة إلى أعلى معدلاتها إذ تصل إلى 100 فهرنهايت تقريبًا، ولكن ما يزال شهر أغسطس هو أكثر الشهور ازدحامًا حيث يفضل الزوار النزول إلى المياه والإستمتاع بها.

5- جراند كانيون، اريزونا، يناير

سيشعر الزائر بالسعادة البالغة عند زيارة المدينة في يناير بدلاً من يونيو، حيث ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير في يونيو وكذلك ترتفع أسعار تذاكر الطيران، لذلك من الأفضل الإبتعاد عن موسم زيارة هذه المدينة وذلك لتجنب الزحام وارتفاع الأسعار وللاستمتاع بزيارة هادئة ولطيفة.

6- هاواي ، بين سبتمبر ونوفمبر

إن أي وقت هو وقت جيد لزيارة أي جزيرة من جزر هاواي، ولكن إذا أراد الزائر تجنب الحشود بقدر الإمكان فمن الأفضل تجنب الفترة من آخر ديسمبر وحتى نهاية فبراير، لذلك من الأفضل اختيار الفترة من منتصف سبتمبر وحتى آخر نوفمبر.

7- كوزيميل، المكسيك، مارس – يونيو

إن موسم الصيف القصير – من مارس وحتى يونيو – هو أفضل وقت لزيارة كوزيميل المكسيكية، وغالبًا ما تصل درجة الحرارة إلى 85 فهرنهايت خلال فصل الصيف، بينما تصل درجة الحرارة خلال فصل الشتاء إلى 70 فهرنهايت، ويفضل الإبتعاد عن موسم المطر الذي يبدأ في نهاية الصيف وحتى بداية الخريف حيث تكثر الأمطار ويتوقع حدوث الأعاصير.

8- برشلونة الإسبانية، مايو، يونيو، سبتمبر

إذا كان الشخص يريد زيارة برشلونة فعليه محاولة حجز تذكرة الطيران لتكون الرحلة في مايو، يونيو أو سبتمبر حيث يكون الجو دافئ وبالإضافة إلى ذلك تكون أسعار التذاكر منخفضة في هذا الوقت، وغالبًا ما تكون أسعار التذاكر أكثر انخفاضًا في اكتوبر ونوفمبر وحتى فبراير ولكن الجو يكون بارد مما يصعب إمكانية السباحة هناك.

9- بالي، اندونيسيا، مايو ويونيو

إن مايو ويونيو ويوليو هم افضل الشهور لزيارة مدينة بالي الاندونيسية وذلك من ناحية الطقس، كما أن ابريل ومايو ويونيو وسبتمبر هم شهور جيدة أيضًا لزيارة المدينة، ويعد شهري يوليو وأغسطس هم اشهر الذروة التي تزدحم فيهم المدينة بالزوار.

10- شيفشون، المغرب، ابريل ومايو

لا تنخفض درجة الحرارة في هذه المدينة المغربية الزرقاء عن 55 فهرنهايت، وفي شهري ابريل ومايو تصل درجة الحرارة إلى معدلات معتدلة حوال 60 فهرنهايت، ويمكن الاستمتاع في هذا الوقت بزيارة القرى الريفية الرائعة والتمشي بين الوديان ومشاهدة التناسق بين اللونين الأبيض والأزرق اللذان يلونان المنازل من الخارج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …