Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلة سياحية على خطي الأقدام في شبه جزيرة كي اليابانية

سفاري نت – متابعات

تبتعد شبه جزيرة كي اليابانية كل البعد عن التمدد الحضري الصاخب في مركز مدينة كانساي، لتأخذنا في رحلة مميزة على خطى القدماء في البحث عن الجمال الروحي في أحضان الطبيعة الخلابة. تقع هذه الجزيرة الجميلة في جنوب وسط هونشو وتتدرج منحدراتها حتى المحيط الهادئ وينحصر بين جبالها النائية بحر داخلي إلى الغرب من الجزيرة، وتشمل منطقة كي هانتو محافظات مي، نارا، واكاياما والجزء الجنوبي من أوساكا وفقا لموقع الرجل.

تقع معظم المعالم الرئيسة في محافظة واكاياما بمافي ذلك مجمع معبد قمة جبل كويا سان أحد أهم المراكز البوذية في اليابان ومسارات الحج القديمة في كومانو كودو، وتمتد منتجعات الينابيع الساخنة في شيراهاما على طول الساحل الغربي، في حين نجد السواحل الوعرة والصخرية المنحوتة بدقة في شيونو ميساكي وأوشيما كي على الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة.

تضم شبه جزيرة كي حديقة يوشينو كومانو الوطنية ومتنزهات إيس شيما الوطنية، وتقدم رحلات مميزة على مسارات جبلية عالية  ومواقع مقدسة، ويعتبر الجزء الجنوبي من شبه جزيرة كي هو واحد من أكثر الأماكن الرطبة على وجه الأرض لذلك نجد فيها الكثير من الشلات الرائعة الكبيرة والصغيرة.

بالإضافة إلى كون الجزيرة موطن صناعة اللؤلؤ في اليابان فهي أيضاً تضم مواقع اليونسكو للتراث العالمي في كوياسان وكومانو سانزان في واكاياما، ويوشينو أومين في نارا، وهي موطن لجزيرة جينغو التي تحتوي على أهم ضريح في اليابان. وتتشابك في الدرب الجبلي الأكثر شعبية على شبه جزيرة كي من مجموعة مسارات معروفة باسم كومانو كودو وهو أحد طرق الحج إلى الأضرحة الثلاثة الكبرى في منطقة كومانو كومانو سانزان”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …