Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الفنادق في شارع اكسفورد لندن لعام 2018

سفاري نت – متابعات

شارع اكسفورد لندن هو من اشهرالاماكن السياحية في انجلترا، وأطول شارع للتسوق ليس فقط على مستوى المملكة ولكن على مستوى القارة الأوروبية ككُل، إذ يبلغ طوله 2 كم تقريبًا ويزور متاجره التي تتعدى 300 متجر تتفرق على 3 تقاطعات رئيسية نحو نصف مليون مُستهلك يوميًا منهم سياح، فتُرى كم يزور أشهر فنادق شارع اكسفورد لندن سنويًا وفقا لموقع رحلاتك؟

افضل فنادق شارع اكسفورد لندن

شارع اكسفورد إلى جانب متاجره العديدة يشتهر بمُتنزهاته الخضراء وقربه من أهم معالم لندن ، إلى جانب ضمّه لفنادق هي الأرقى على مستوى لندن، وخلال السطور التالية سنعرفكم على أفضل فنادق لندن  شارع أكسفورد.

فندق ذا مونتكالم ماربل آرتش

من أفخم فنادق شارع اكسفورد لندن 5 نجوم بفضل موقعه المُتميّز من الشارع الشهير الذي يبعد عنه بمتاجره ومراكزه الترفيهية مسافة 5 دقائق سيرًا، الساعة وبيوت البرلمان وعين لندن مسافة 3 كم، تاور بريدج مسافة 6 كم.

ويتميّز الفندق بغرفه المُكيّفة المُجهزة بسبل الراحة واحتوائه على نادي صحي وصالة للألعاب مع مطعم يُقدّم خيارات مُتعددة للطعام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع لموقعه المُتميّز، طاقم العمل، جودة المرافق والخدمات.

 

فندق حياة ريجينسي لندن – ذا تشرشل

واحد من أفخم فنادق في شارع اكسفورد لندن 5 نجوم بفضل قربه من شارع اكسفورد التجاري ومحطات المترو والقطارات الرئيسية وغيرها من وسائل النقل العام، كما يبعد عن القصر الملكي مسافة 2 كم، بيج بن وبيوت البرلمان وعين لندن على مسافة 3 كم.

ويتميّز الفندق باحتوائه على صالة جيم تعمل على مدار الساعة مع ساحة تضم ملعب للتنس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع يفضل موقعه الحيوي وطاقم العمل ومستوى النظافة.

فندق أمبا هوتل ماربل آرش

واحد من أرقى فنادق شارع اكسفورد لندن من 4 نجوم لموقعه من مُتنزهات الشارع الشهير التي تستغرق بضعة دقائق من السير ونحو 10 دقائق بالمترو من متاجره، أما المعالم السياحية فيبعد القصر الملكي 1.8 كم، وساعة بيج بن وعين لندن والبرلمان أقل من 3 كم، وتاور بريدج 5.7 كم.

ويتميّز الفندق عن غيره من فنادق شارع اكسفورد لندن بغرفه الراقية المُجهّزة بجميع وسائل الراحة مع قاعات الاجتماعات المُجهّزة للنزلاء من أصحاب الأعمال وصالة للألعاب. كما يُقدّم المكان إنترنت مجاني ومجموعة غرف خاصة لغير المدخنين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا إذ يحظى بموقع مُتميّز وطاقم العمل مع جودة الخدمات والمرافق.

فندق ذا ماربل آرتش لندن

من فنادق اكسفورد لندن الفاخرة تصنيف 5 نجوم، يتميّز الفندق بغرفه الفاخرة والقرب من جميع المناطق الحيوية، وعلى مستوى الخدمات يُقدّم الفندق خدمة واي فاي مجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

كما يتميز عن غيره من فنادق شارع اكسفورد لندن في موقعه إذ يقع بحي ماربليبون على بُعد 5 دقائق من الشارع التجاري الشهير بمحلاته ومُتنزهاته، بينما يبعد قصر بكنجهام مسافة 2 كم، الساعة وعين لندن والبرلمان مسافة 3 كم، تاور بريدج 6 كم عن الفندق. وعن وسائل النقل فتبعد محطة المترو مسافة 5 دقائق والقطار 10 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا لموقعه الحيوي وطاقم العمل ومستوى النظافة والخدمات.

فندق راديسون بلو بورتمان لندن

من فنادق شارع اكسفورد لندن الفاخرة فئة 4 نجوم إذ يتميّز الفندق بغرفه المُكيفة والمُجهّزة واحتوائه على تراس وصالة للألعاب، بالإضافة إلى إنترنت مجاني ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق بحي ويست إند على بُعد 5 دقائق من الشارع الشهير بمتاجره العديدة ومحطة المترو التي تُقلّك لمُختلف أنحاء المملكة بسهولوعن المعالم السياحية يبعد الفندق مسافة 2 كم عن القصر الملكي، 3 كم عن بيج بن والبرلمان وعين لندن، 6 كم تقريبًا عن تاور بريدج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق عيى تقييم جيد  نظرًا للموقع المُتميّز وطاقم العمل وجودة الخدمات

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …