Millennium Hotels - Offer

خصومات تصل إلى 10% على الإقامة في فندق قصر الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق قصر الإمارات الوجهة المثالية لقضاء العطلات والإجازات، عن عرضه الصيفي الفاخر الذي يُفسح أمام ضيوفه من كافة أرجاء الإمارات وزوار الدولة، الاستمتاع بإقامة تحفل بالرفاهية في أرجاء القصر وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويستفيد الضيوف من خصميصل إلى 10% على أسعار الإقامة خلال فصل الصيف، مع فرصة تدليل أنفسهم في المنتجع الصحي الفاخر، من خلال الحصول على قسيمة هدية بقيمة 300 درهم لكل ليلة، للاسترخاء واستعادة التوازن في سبا “قصر الإمارات”لمدة 60 دقيقة او أكثر، ويسري هذا العرض حتى 30 أغسطس الجاري.

 

ويوفر السبا مجموعة متميزة من الخدمات الفاخرة التي يمكن الاختيار من بينها، مثل تدليك القصر المتميز باستخدام زيوت الذهب والماس أو الكافيار الممزوج من أجل استرخاء وشد الجسم، إضافة إلى علاجات الوجه التي تُركز على الترطيب، مكافحة الشيخوخة، شد البشرة والرعاية الشاملة للبشرة والجلد، أو الاستمتاع بتجربة شاملة لواحدة من أشهر التقاليد العربية العريقة من خلال الحمام المغربي الذي يعمل على تجديد وإعادة الحيوية لكامل الجسم.

* قسيمة هدية واحدة بقيمة 300 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة الواحدة. يمكن استخدام القسيمة في علاجات سبا “قصر الإمارات” التي تمتدّ إلى 60 دقيقة أو أكثر. العرض متاح للإقامة حتى 30 أغسطس 2018.

*تسري الأسعار على كل غرفة في كل ليلة. تخضع الأسعار إلى 10? رسوم الخدمة، 3.5? رسوم السياحة، 2% رسوم البلدية و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة. يتمّ احتساب 10 درهم إماراتي لكل غرفة نوم في الليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …