بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في اليونان

سفاري نت – متابعات

الانشطة السياحية في اليونان ، تتميز اليونان بضم الجبال والشواطىء ، والتى تتيح للسياح ممارسة الكثير من الأنشطة السياحية ، ونقدم لك دليلك لقضاء رحلة مميزة باليونان وفقا لموقع مرتحل.

الانشطة السياحية في اليونان…

“تسلق المرتفعات”..أحد أبرز الانشطة السياحية في اليونان..

تضم اليونان مجموعة كبيرة من الجبال والمرتفعات ، والتى توفر لك إطلالة رائعة على بقية المعالم السياحية ، وننصحك عزيزى السائح بالذهاب لجبل “أكروبوليس أثينا” والذى يتميز بإرتفاعه الكبير ، والذى يصل لأكثر من “152” م ، ويناسب محبى المغامرة وتسلق المرتفعات ، وهناك تجد معابد مميزة منها “معبد البارثنون” .

وأعلى الجبل الصخرى المميز ، يمكنك إلتقاط أجمل صور تذكارية ، بجانب حضور الحفلات والعروض الفنية التى ينظمها المسرح الكبير المتواجد أعلى الجبل ، وبالأسفل تجد واحدا من أهم الأماكن السياحية ، وهو “حى بلاكا” ومن خلاله أحصل على هدية تذكارية قيمة قبل مغادرتك المكان ، كما يوفر لك متعة التسوق والتنزه معا ، وتناول وجبات شهية بالهواء الطلق بالمطاعم المميزة بالحى .

 “تل الكافتيوس”..حيث أجمل الانشطة السياحية في اليونان..

يتميز التل بإرتفاعه الكبير والذى يصل إلى “300” م ، مما يوفر لك الإطلالة الساحرة على بقية المعالم السياحية ، وبالأعلى يمكنك إلتقاط صور مميزة للغاية ، ويكون الصعود لقمة التل عن طريق “السلالم” أو “قطارسريع” يصلك فى “دقائق معدودة” .

ويوفر التل الكثير من الانشطة السياحية في اليونان ، فهناك يمكنك حضور الحفلات التى تقام أعلى التل ، حيث تستمع بسماع أجمل المقطوعات الموسيقية بالهواء الطلق وتتمتع بالإطلالة الساحرة على المدينة التى تتزين بالإضاءة المبهجة ، كما يضم التل مطاعم مميزة تقدم أكلات شهية ومشروبات لذيذة .

“الحدائق”..حيث أجمل الانشطة السياحية في اليونان ..

تضم اليونان مجموعة متميزة من الحدائق ولعل أهمها ، “الحديقة الوطنية” ، وتتميز بمساحتها الكبيرة ، وهناك تمارس هواية المشى والركض كما تشاء ، كما تلتقط صور تذكارية برفقة الطبيعة الساحرة .

وقم بجولة تفقدية للحديقة وشاهد أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة وبعض الطيور النادرة ، وتعمل الحديقة على حمايتها من خطر الإنقراض.

“السباحة بجزر سانتورينى”..أحد افضل الانشطة السياحية في اليونان…

تعتبر جزر “سانتورينى” واحدة من أهم المعالم السياحية باليونان ، وتوفر للسياح الكثير من الأنشطة ، ولعل أهمها “السباحة” بفضل مياهها النظيفة النقية ، كما يمكنك خوض مغامرة الغوص ومشاهدة جمال المخلوقات البحرية ، وإلتقاط صور تذكارية برفقتهم .

وتضم الجزر مجموعة شواطىء مميزة ومنها “شاطىء كمارى” ويضم أهم الانشطة السياحية في اليونان ، فهناك تتمتع بالسباحة وتشعر بالرفاهية والإستجمام بمجرد الجلوس على الرمال الناعمة السوداء بالشاطىء .

اجمل الانشطة السياحية في “الشاطىء الأحمر” باليونان..

ويتواجد بجزر “سانتورينى” ، ويتميز برماله “الحمراء” وهذا سبب تسميته “بالشاطىء الأحمر” ، ويتواجد فى مكان حيوى ويحاط بالصخور ، وهناك تقوم بأجمل جولة تمشية ، وتلتقط صور مميزة برفقة الرمال “الحمراء” .

وتعتبر “السباحة” واحدة من أشهر النشاطات السياحية في الشاطىء الأحمر ، وعقب إنتهاء جولتك بالشاطىء ، ننصحك بزيارة “وادى ساماريا” ، ويتواجد بجزيرة “كريت” ويضم الشلالات والمنحدرات وهناك تلتقط أجمل الصور ، كما يمكنك خوض مغامرة القفز من الشلال .

وتوجه إلى “شواطىء نيكولاوس” ، بجزيرة “كريت” وتمتع بالطبيعة الخلابة ، وممارسة هواية السباحة ، كما تضم جزيرة “كريت” واحدا من أجمل الأماكن السياحية باليونان ، وهو “اكواريوم كريت” وهناك ترى عشرات الأنواع من الأسماك وتلتقط الصور برفقة القروش وتسبح بجانبهم ، ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من التاسعة والنصف صباحا وحتى الخامسة مساءا خلال موسم الشتاء ، أما موسم الصيف يمتد للساعة التاسعة مساءا .

“اكواريوم اكواورلد”..والسباحة مع أجمل المخلوقات البحرية ..

وهناك تتمكن من السباحة بجانب المخلوقات البحرية الضخمة مثل القروش ، وتتمكن من إلتقاط صور برفقتهم واللعب معهم وخاصة “الزواحف”،  وإختم يومك بتناول وجبة عشاء شهية بالمطاعم المميزة هناك ، ويفتح الأكواريوم أبوابه للزوار إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى الخامسة والنصف مساءا ، وإجازته الرسمية يوم “الأحد” .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …