Millennium Hotels - Offer

إطلاق خدمات توصيل جديدة من مطعم ليوبولدز أوف لندن ومطعم سموكينغ دول

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم “ليوبولدز أوف لندن” ومطعم “سموكينغ دول” عن خدمات التوصيل المميزة التي سيطلقانها بشكل حصري هذا الموسم لسكان جزيرة السعديات في أبوظبي، وسكان منطقة شاطئ الجميرا JBR”” في دبي.

 

وقد أوضحت الإدارة أنه من خلال خدمة التوصيل الجديدة، سيتمكن سكان جزيرة السعديات من الاستمتاع بتناول تشكيلة مميزة من الأطباق الإنجليزية والآسيوية الرائعة في راحة منازلهم. كما سيحصلون على خصم بنسبة 40% على أول طلب مباشر لهم من مطعم “ليوبولدز أوف لندن”.

كما ستمتد خدمات التوصيل الخاصة بهذا المطعم الإنجليزي المميز إلى سكان منطقة شاطئ الجميرا “JBR” في دبي، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق الشهية، بالإضافة إلى الطلبات الخاصة المعدة حسب الطلب من حلويات وأطايب متنوعة.

وأكدت إدارة المطعم على أن توصيل كافة الطلبات سيتم ضمن تغليف خاص، للحفاظ على نوعيتها وإبقائها ساخنة وطازجة طيلة فترة التوصيل.

وفي معرض حديثها عن خدمات التوصيل الجديدة، قالت السيدة ألونا كوشنارينكو معلقةً: “تعد هذه الخدمة الجديدة جزءًا من التزامنا وسعينا المستمر لرفد المجتمع بالخدمات السلسلة والبسيطة التي تمكن السكان من الاستمتاع بأفخر النكهات المتاحة ضمن راحة منازلهم”.

للاطلاع على قائمة الطعام يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.leopoldsoflondon.com

 

* للحصول على خصم بقيمة 40% على أول طلب، يرجى إرسال عبارة “It’s my first order” عبر تطبيق الوتساب على الرقم 971528621474+. يسري العرض حتى تاريخ 1 نوفمبر 2018.

 

للحجوزات لدى مطعم ليوبولدز أوف لندن يرجى الاتصال على الرقم 600560602 أو 024444085 أو 028847532

للحجوزات لدى مطعم سموكينغ دول يرجى الاتصال على الرقم 971526923891+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …