Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم هان شي فو في دبي

سفاري نت – متابعات

يستعد مطعم هان شي فو han shi fu ليفتتح أبوابه في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة بدبي ، حيث سيقدم تجربة طعام تدمج الثقافات الآسيوية العصرية وفقا لموقع عين دبي.

 المطعم سيضم مناطق متعددة لتناول الطعام تمتاز كل منها بأجواء فريدة، كما تم تصميم المساحة بشكل متميز، وسيتم تجهيزها برسومات صينية، وزخارف جدران من السيراميك الملون وإضاءة جذابة.

وسيقدم هذا المطعم وجبات الطعام التقليدية التي يتم إعدادها بلمسة عصرية باستخدام أدوات المائدة المختلطة من الذهب والأطباق اللامعة، ويمكن توقع أطباق من فطائر السلطعون الكريستالية، وأومامي غبار الذهب على الفحم، والكعكة المخملية الخضراء من ماتشا.

للحجز و الاستفسار عن المزيد من المعلومات اتصل بالرقم التالي : 042281075

يذكر أنّ فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، الذي يتصل مباشرة بمول ديرة سيتي سنتر ، يحتوي على أربعة مطاعم من أبرزها ، مطعمين مفتوحين على الغداء والعشاء وهما، هان شي فو وهو مقهى بتصميم عصري يضيف لمسة على الأطباق الصينية التقليدية، بينما يقدم مطعم ذا كانتين مأكولات من المطبخ العالمي، بعدها يمكن للزوار مشاهدة فيلم على شاشة فوكس سينما الخارجية في اللاونج أثناء تناول المشروبات .

كما يحتوي الفندق على 279 غرفة واسعة تجسد طابع علامة ألوفت، بالإضافة إلى 25 جناحاً فندقياً بإطلالات على امتداد خور دبي إضافة الى خمس قاعات اجتماعات بالإضافة لمسبح يتمتع بإطلالات متميزة، كما يوفر فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، مجموعة من المرافق، من بينها لاونج W XYZ Bar & Lounge ،حيث يمكن التمتع بالشيشة على التراس على وقع موسيقى الدي جي، ويمكن للزوار التمتع بالعروض المباشرة التي تؤديها الفرقة الغنائية في RE:FUEL و RE:MIX الواقعة في الردهة والمناسبة لتناول غداء العمل وتبادل والأفكار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …