Millennium Hotels - Offer

ايرلاين تشيك إينز تطلق خدمات جديدة تشمل الانترنت اللاسلكي على متن الطائرة

سفاري نت – متابعات

تتيح العضوية المتميزة الجديدة “إيرلاين تشيك إينز بلس” للمشتركين خدمات الانترنت اللاسلكي على متن رحلات تشمل 36 شركة طيران و42 مليون نقطة اتصال حول العالم إضافة إلى حسومات على دخول صالات أكثر من 370 مطاراً.

أطلقت “إيرلاين تشيك إينز”، الخدمة الأولى من نوعها على مستوى العالم لإنجاز إجراءات السفر في العديد من شركات الطيران العالمية، باقة خدمات حصرية جديدة لأعضاء “إيرلاين تشيك إينز بلس”، تتيح لهم إمكانية الاتصال بالإنترنت اللاسلكي على متن طائرات العديد من خطوط الطيران إضافة إلى حسومات على الدخول إلى مئات صالات المطارات حول العالم. وعلاوة على إنجاز إجراءات السفر لعملائها، تأتي الخدمة الإلكترونية التي طورها “مركز لوفتهانزا للابتكار” في لوفتهانزا لتعدهم بتجربة سفر أكثر راحة عبر دمجها للمزيد من الخدمات الإضافية.

وفي الوقت الراهن، يجري إنجاز معاملات السفر بشكل آلي لأكثر من 40 ألف عميل مسجل من 132 دولة لدى أكثر من 220 شركة طيران حول العالم، كما أن الخدمة الجديدة تراعي إمكانيات اختيار المقاعد المفضلة للمسافرين بشكل فردي أو المسافرين مع المرافقين إضافة إلى أعضاء برنامج المسافر الدائم الفردي. وتعمل الخدمة عند السفر على متن أي شركة طيران تتيح خدمة إنجاز معاملات السفر عبر الإنترنت. وبمجرد تسجيله في عضوية “إيرلاين تشيك إينز” المجانية، لن يضطر العميل إلى القلق حول إجراءات السفر مرة أخرى.

وعقب إطلاق تطبيقاتها للهواتف المحمولة العاملة بنظامي “آي أو أس” و”أندرويد” في يونيو 2018، سيتم الآن توسيع عروض “إيرلاين تشيك إينز” لتصبح من أبرز مقدمي خدمات السفر الشاملة للمسافرين الدائمين. وفي هذا السياق، قال كريستيان ويمار، مدير تطوير المشاريع ومدير المشروع المسؤول في مركز لوفتهانزا للابتكار: “تمثل عملية إنجاز إجراءات السفر بوابة مثالية لوصولنا إلى رجال الأعمال الذين يسافرون بشكل متواصل. وبعد إيجادنا للحول المبتكرة لهذه المشكلة، سنقوم بتوسيع نطاق منتجاتنا بشكل منتظم على امتداد سلسلة السفر حيث سنركز بداية على الاستخدام الأكثر كفاءة لوقت السفر والذي يتضمن اتصالاً دائماً وغير محدود على متن الطائرة وإتاحة الاستقلالية والراحة التامة في صالات المطارات”.

وبناء على ملاحظات أكثر من 2500 مستخدم مسجل، أصبح لدى “إيرلاين تشيك إينز” الآن ثلاث باقات مختلفة:

“إيرلاين تشيك إينز” المجانية: تشمل خدمة إنجاز إجراءات السفر المعتادة مجاناً حتى مرتين شهرياً للمستخدمين المسجلين.

“إيرلاين تشيك إينز” الأساسية: وتتضمن هذه الباقة عمليات غير محدودة لإنجاز إجراءات السفر، إضافة إلى معلومات مباشرة وفورية حول الرحلة القادمة للعميل مثل (تغيير بوابة الصعود، تأجيل موعد الإقلاع). وتبلغ كلفة هذه الباقة 4.99 يورو كل ثلاثة أشهر، وينتهي الاشتراك في هذه الباقة بانتهاء مدتها الزمنية.

وعلاوة على العدد عير المحدود من عمليات إنجاز إجراءات السفر والمعلومات المباشرة والفورية حول الرحلات القادمة، تتيح باقة “إيرلاين تشيك إينز بلس” ميزتين إضافيتين هما:

اتصال غير محدود بالإنترنت اللاسلكي على متن طائرات تابعة لـ 36 شركة طيران بما فيها “الخطوط الجوية الفرنسية”؛ و”يورو وينجز”؛ و”الخطوط الجوية الملكية الهولندية”؛ و”لوفتهانزا”؛ و”سويس ايرلاينز” و”أميركان ايرلاينز”، كما تتيح الباقة للأعضاء إمكانية الوصول إلى 24 مليون نقطة اتصال لاسلكي بالإنترنت في مراكز المدن ومحطات القطارات والمطارات وفي القطارات. ويمكن للأعضاء التمتع بخدمة الانترنت بسرعات وأحجام بيانات غير محدودة، مما يتيح لهم مشاهدة العديد من الأفلام أثناء الرحلة.
يحظى أعضاء باقة “إيرلاين تشيك إينز بلس” بحسومات تصل إلى 20% في أكثر من 370 صالة مطار حول العالم. ويمكن الوصول إلى هذه الصالات بغض النظر عن العضوية أو الانتساب إلى برامج المسافر الدائم.

وتبلغ تكلفة باقة “إيرلاين تشيك إينز بلس” 29.99 يورو كل ثلاثة أشهر وينتهي اشتراك هذه الباقة تلقائياً بانتهاء مدتها الزمنية. وفي المرحلة الأولية، سيقتصر تقديم هذه الباقة على 2222 مستخدماً فقط، وسيعتمد قرار إجراء أي تغييرات أو متابعة العمل بها بعد مرحلة الاختبار على انطباعات المستخدمين.

وعلى وجه الخصوص، تقدم هذه الباقة العديد من المزايا الفريدة للمسافرين كثيري التنقل. وتتراوح كلفة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت على متن الطائرة ما بين 5-12 يورو، وذلك حسب خطوط الطيران وحجم البيانات المستخدمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل تطبيقات السفر والسياحة

سفاري نت – متابعات تتنوع تطبيقات السفر والسياحة التي تساعد المسافرين في شتى البقاع على …