Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على قائمة المأكولات التايوانية من مطعم نودل هاوس

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم نودل هاوس، عن تقديم المأكولات التايوانية خلال الفترة من 27 أغسطس وحتى 22 سبتمبر 2018.

يقدم مطعم نودل هاوس قائمة طعام ثالثة محدودة الإصدار خاصة بالموسم الصيفي، مستوحاة من المطبخ التايواني.

هذا ويُعدّ المطبخ التايواني موطناً للتقاليد الأصيلة، وهو مبني على التأثيرات الثقافية المتينة لمجتمعات مينان وتشيوتشو وهوكين الصينية، إضافة إلى تقنيات الطهو اليابانية، حيث يمكن لمحبي الطعام في دبي اختبار النكهة التايوانية الأصيلة في مطعم نودل هاوس خلال الفترة الممتدة بين 27 أغسطس ولغاية 22 سبتمبر 2018.

وتبدأ قائمة الطعام مع المشروب التايواني الرئيسي، بوبينغ بوبا الباشن فروت، الفوار مع الشاي بالياسمين بسعر (22 درهم إماراتي)، الذي يجمع بين بودينغ النشاء الحلو وتشكيلة من أنواع الشاي.

وبالنسبة للوجبة الاحتفالية يقدم المطعم طبق رن بينغ مقابل (55 درهم إماراتي) الذي يشبه طبق البوريتو المكسيكي، ويتكون من لفائف القمح المحشوة ببراعم الفاصولياء والملفوف والتوفو والجزر والفطر ومسحوق الفول السوداني مع مجموعة متنوعة من اللحم البقري المعطّر.
هذا وتضمّ قائمة مطعم نودل هاوس المحدودة، أيضاً شوربة نودل بودا لقاء (64 درهم إماراتي) وتُقدّم مع جذور اللوتس وفطر شيتاكي ضمن وجبة حافلة بالتوابل الحارة والمطعّمات اللذيذة والملح.
ويمكن للضيوف اختتام الوليمة مع حلوى كيك الأناناس بسعر (33 درهم إماراتي)، وهي من أبرز المعجنات التايوانية الغنية بالأناناس المحلّى يعلوها مصاصة خاصة بها.
هذا وتتوافر قائمة الطعام الجديدة لدى منافذ البيع التابعة لعلامة نودل هاوس، وضمن قائمة الطعام المخصصة لخدمات التوصيل.

تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم نودل هاوس، تأسس في دبي عام 2002 بإدارة مجموعة مطاعم جميرا ، الشركة المحلية المختصة في قطاع إدارة المطاعم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما يعتبر مطعم نودل هاوس، من المطاعم السريعة ذات البيئة العفوية في دبي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …