Millennium Hotels - Offer

تعرف على أحدث عروض جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلن ’جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات‘ عن إطلاق عروضه المحلية في الإمارات وعروضاً خاصّة للمواطنين والمقيمين في منطقة الخليج العربي، حيث تبدأ الأسعار من 700 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة وتستمر لغاية 31 أكتوبر.

هذا ويحتضن ’جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات‘ مجموعة متنوعة من وجهات الطعام التي تقدم تشكيلة من الأطباق الشهية المستوحاة من أفخر المطابخ العالمية؛ حيث تَعِد الوجهة الراقية ضيوفها بتجربة طعامٍ غير مسبوقة وسط أجواءٍ فاخرةٍ ومترفة. ويدعو الفندق زوراه لاختبار أشهى النكهات الإيطالية الفريدة والاستمتاع بكرم الضيافة الأصيلة في مطعم ’فيرسو‘، الوجهة العصرية النابضة بالحياة والمتألقة بتراسها الخارجيّ الفسيح؛ إذ يقدم المطعم قائمة طعام موسمية تحفل بالنكهات الإيطالية العريقة. في حين يوفر ’بيرل لاونج‘ وجهةً أنيقةً ومريحة للراغبين باحتساء شاي الظهيرة أو الاستمتاع بوجبةٍ خفيفة وسط أجوائه المميزة التي تعكس أهمية اللؤلؤ في تراث المنطقة من خلال التصاميم التي تزين الثريات المذهلة والطاولات الجانبية المزخرفة.

ويوفر الفندق المرموق تجربةً حالمةً تغمر الحواس من خلال التراسات الخارجية الواسعة المحيطة به والممتدة على مساحة طابق كامل، والتي تكتمل روعتها مع حوض السباحة الأنيق المتماهي مع الأفق بطول 50 متر، علاوةً على حوض سباحة للصغار ومسبح للغطس وحوض سباحة خارجي للكبار. كما يتيح الفندق مركزاً فريداً من نوعه للياقة البدنية، إذ يضم صالة رياضية متطورة مع تراسٍ خارجيٍّ لتعزيز مستوى العافية في العاصمة الإماراتية ودعم الصحة البدنية والذهنية والروحية.

يشغل ’جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات‘ موقعاً استثنائياً على بُعد 35 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي ومتحف اللوفر أبوظبي مع إطلالةٍ مذهلةٍ على قصر الإمارات، ما يضمن لسكان منطقة الخليج العربي إجازةً محليةً لا مثيل لها.

العرض: عرض الإجازة المحلية في الإمارات

المكان: ’جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات‘

الموقع: الكورنيش الغربي أبوظبي

التاريخ: من 1 أغسطس ولغاية 31 أكتوبر 2018

الموقع الإلكتروني: https://abudhabi.grand.hyatt.com

يمكن الاتصال مجاناً على الرقم: 1234 510 2 971+

عرض الإقامة المحلية: يبدأ من 700 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة بما فيها:

ترقية إلى فئة الغرفة التالية
مائدة مفتوحة على الفطور
إمكانية الدخول إلى حوض السباحة
قسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي لليوم الواحد، صالحة في جميع منافذ الطعام والشراب (باستثناء خدمة تناول الطعام ضمن الغرف)

الشروط والأحكام: الدفع المسبق كاملاً عند الحجز غير قابل للاسترداد والتغيير. يجب إجراء الحجوزات قبل 3 أيام على الأقل من موعد الوصول. العرض خاص بسكان دول منطقة الخليج العربي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …