Millennium Hotels - Offer

مطعم كارلوتشيوز يفتتح أبوابه في سوق الينابيع

سفاري نت – متابعات

أعلن المطعم الإيطالي كارلوتشيوز ، عن افتتاح مطعمه الـ 13 في منطقة الشرق الأوسط وفقا لموقع عين دبي.

يستقبل مطعم كارلوتشيوز، الذي تم افتتاحه حديثاً في سوق الينابيع ،الزبائن مع عروض على الغداء ودروس طهي مجانية للصغار.

هذا ويشكل المطعم الجديد الفرع السابع للعلامة في دبي، وذلك بعد فروع المطعم المتواجدة في كل من دبي مول، ودبي مارينا دول، وياس مول، والقرم الشرقية في أبوظبي، بالإضافة إلى الفرع المتواجد في فندق جميرا الخور.

هذا سيجد الضيوف العديد من الخيارات الترفيهية المناسبة للعائلة، بينما يتناولون الأطباق الإيطالية المحضرة التي تجمع البساطة والنكهة الغنية.
وتضم قائمة الطعام التي تم تجديدها مؤخراً، بعض الأطباق التي اشتهرت بها العلامة مثل اللازانيا، وباستا بيني جاردينييرا وحلوى التراميسو، بالإضافة إلى سلطة السوبر فود الجديدة مع الإضافات الموسمية.
هذا واحتفالاً بالافتتاح يقدم مطعم كارلوتشيوز في سوق الينابيع، قهوة مجانية طوال اليوم متيحاً الفرصة للضيوف لربح دعوة على الفطور خلال الأسابيع الأولى من الافتتاح.
كما يمكن للعائلات القدوم مع أطفالهم حيث تقدم في المطعم دروس طهي مجانية للصغار يوم الثلاثاء 28 أغسطس ويوم الأربعاء 29 أغسطس، بالإضافة إلى بيتزا للصغار من الساعة 9 حتى 11 صباحاً أو من 3 حتى 5 مساءً مجاناً لأول الزائرين.
يذكر أنّ سوق الينابيع يمثل الإضافة الأحدث إلى محفظة مشاريع شركة إعمار مولز، التي تمتلك إعمار العقارية حصة الأغلبية فيها، كما يضم سوق الينابيع مواقف مجهزة لاستيعاب أكثر من 650 سيارة، إضافة إلى 95 منصة لركن الدراجات الهوائية.
للحجز والتواصل، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8660 587 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …