Millennium Hotels - Offer

استقبال أولى طلائع الحجاج البحرينيين من مطار البحرين الدولي

سفاري نت – متابعات

استقبل مطار البحرين الدولي اولى طلائع الحجاج البحرينيين العائدين من مكة المكرمة، وقد خصصت 30 رحلة لعودة الحجاج خلال 3 أيام بدءًا من اول أمس السبت وحتى الاثنين، وهناك أيضاً طائرات تابعة للخطوط الجوية السعودية تنقل الحجاج وفقا لموقع موسوعة المسافر .
وقد سيرت طيران الخليج في الفترة السابقة نحو 90 رحلة بزيادة عدد 45 رحلة لموسم الحج ما بين رحلات مجدولة ورحلات إضافية إلى جدة والمدينة المنورة لنقل حجاج بيت الله الحرام خلال 10 أيام، ووفرت 5500 مقعد حسب الموافقة من هيئة الطيران المدني السعودي للمسافرين جوًّا من الأراضي المقدسة بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية الى البحرين.

وأعرب عدد من الحجاج عن ارتياحهم لما وجدوه من عناية ورعاية وخدمات قدمتها لهم حملات الحج وبعثة المملكة للحج، مثمنين تواصلهم الدائم معهم إلى جانب تفقدهم لأوضاع الحجاج بشكل مستمر.

وعلى صعيد ذي صلة، بدأت حملات الحج البحرينية البرية بمغادرة مكة أمس متجهة نحو البحرين عبر جسر الملك فهد، حيث سلمت إدارة البعثة الادارة العامة للجسر، جدولاً بمواعيد عودة الحجاج البحرينيين، حتى تستعد الإدارة لاستقبال الحجاج، وتسهيل إجراءاتهم.

كما أنها وفرت مندوبًا من البعثة يتواجد في الجسر لحل أية مشكلة تواجه حملات الحج إلى جانب فريق ميداني يعمل على مدار الساعة في الجسر لتسهيل مرورهم.

وطمأن رئيس بعثة البحرين الحج الشيخ عدنان القطان بأن جميع الحجاج البحرينيين أنهوا مناسكهم بسلام وأن أوضاعهم مطمئنة، وأشاد القطان بتضافر جهود جميع اللجان والفرق العاملة في بعثة الحج البحرينية وانسجامها مع بعضها البعض في أداء عملها، الأمر الذي أسهم في إنجاح أعمال البعثة وتقديم أفضل الخدمات لحجاج المملكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“التعليم” و “الخطوط السعودية” يدشنان خدمة الربط الإلكتروني لخدمة المبتعثين

سفاري نت – متابعات دشن وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد بن محمد العيسى، والمدير العام لشركة …