Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق سنترو سلامة أحدث فنادق روتانا في جدة والسعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن موعد افتتاح أحدث فنادق سلسلة روتانا المتميزة في مدينة جدة تحت العلامة الفندقية “سنترو من روتانا”، حيث تدشن في سبتمبر القادم فندق سنترو سلامةكثاني فندق للمجموعة في مدينة جدة والخامس في المملكة وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع في سوق الضيافة على مستوى المملكة، والاستفادة من الفرص التي يوفرها هذا القطاع النامي والمزدهر.

يقدم فندق سنترو سلامة رؤية روتانا العصرية في مجال الضيافة، حيث يجمع بين تقديم الخدمات المميزة والقيمة العالية ليلبي متطلبات جميع المسافرين من رجال الأعمال والعائلات على حد سواء. ويتميز الفندق بموقع استيراتيجي في قلب مدينة جدة على طريق المدينة المنورةحيث يحيط بهالمراكز التجارية والأحياء الترفيهية. كما يبعد سنترو سلامة 15 دقيقة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وتتميز سلسلة فنادق “سنترو من روتانا” بالجودة والخدمات الفندقية الراقية مع أسعار في متناول الجميع، كما تجمع الأناقة العصرية والتجربة العميقة بالابداع الذي لا يقارن.

تقدم مجموعة روتانا فندق سنترو سلامة استمراراً لدعمها قطاع السياحة بالمملكة ومساهمة مباشرة وفعالة من روتانا لتحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة 2030 وخاصة بعد قرب موعد افتتاح مطار الملك عبد العزيز الدولي والذي يستهدف خدمة 100 مليون مسافر سنوياً.

وفي ضوء توقعات باستقطاب السياحة الدينية لأكثر من 30 مليون حاج ومعتمر بحلول 2030، وارتفاع إسهام السياحة في الناتج المحلي الإجمالي السعودي إلى 300 مليار ريال بحلول العام 2026، تؤكد مجموعة روتانا لإدارة الفنادق التزامها بالمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد بدعم قطاع الساحة والضيافة في المملكة بتخصيص 1150 غرفة فندقية مجهزة على أعلى مستويات الضيافة والفندقة العالمية تدعم محفظتها الفندقية الحالية في المملكة عبر خمسة فنادق حديثة ومتميزة بالمدن السعودية الكبرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …