Millennium Hotels - Offer

شاطئ دريفت بيتش دبي يعيد افتتاح أبوابه في 31 أغسطس 2018

سفاري نت – متابعات

أعلن شاطئ دريفت بيتش دبي في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، عن افتتاح  أبوابه مجدداً في 31 أغسطس بالتزامن مع التحسن التدريجي للطقس وفقا لموقع عين دبي.

تزامناً مع التحسن التدريجي للطقس، يفتتح شاطئ دريفت بيتش دبي في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، أبوابه مجدداً في 31 أغسطس 2018، وذلك ضمن أجواء فريدة تتخللها الأنغام الموسيقية والنكهات والمشروبات المتنوعة.

 

هذا ويعود شاطئ دريفت بيتش دبي، في موسمه الثاني لينقل إلى منطقة الخليج العربي سمات الراحة والاسترخاء، حيث يضم حوض سباحة متماه مع الأفق، بالإضافة إلى تقديمه باقة من الوجبات في مطعم دريفت مع قائمة من المشروبات التي تحمل نكهة الجنوب الفرنسي.
كما يعود مطعم وركن مشروبات دريفت بإدارة الشيف ماكسيم لو فان وفريقه المميز لتحضير المأكولات المبتكرة من المطبخ البروفنسي الكلاسيكي، بالإضافة إلى تقديم قائمة من المشروبات .
ويعود مطعم دريفت أيضا لتقديم وجبات غداء العمل من جديد، حيث يوفر قائمة طعام بوجبات خفيفة ومتجددة في وقت الظهيرة ضمن أجواء تساعد على العمل.
هذا ويُعدّ دريفت عنواناً العملية، إذ يقدم نفسه ملاذاً للاستمتاع بأجواء يومية تترافق مع نغمات المياه الشاطئية والمشروبات المنعشة وأطباق الطعام وقضاء الأوقات مع الأصدقاء تحت أشعة الشمس.
تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق دريفت بيتش دبي في نوفمبر عام 2017،وينفرد دريفت بيتش دبي، النادى الشاطئي الخاص، بحوض سباحة بإطلالة على واجهة شاطئية رئيسية بطول كيلومتر واحد ومناظر طبيعية ضمن إطلالات بانورامية على خليج جزيرة النخلة وأفق دبي، كما يقدم مطعم دريفت، تحت إدارة رئيس الطهاة ماكسيم لو فان، مأكولات مبتكرة من المطبخ البروفنسي الكلاسيكي، ويركز المطعم على استخدام المكونات العضوية الطازجة والبسيطة ، إضافة إلى تقديم قائمة من الكوكتيلات المبتكرة من قِبل الطاهي المتخصص الحائز على عدة جوائز إريك بالارد.
للاستفسارات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 2200 315 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …