Millennium Hotels - Offer

أجمل عروض وباقات رائعة في فندقا “شانغريلا” و”تريدرز” قرية البري أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي عن إطلاق مجموعة من الباقات الفندقية وعروض جلسات السبا المميزة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية والتي تستمر حتى 31 أغسطس.

ويدعو فندق شانغريلا بهذه المناسبة، سكان وزوار العاصمة لقضاء تجربة استثنائية احتفالاً بالمرأة  الإماراتية في أجنحته الفندقية الفاخرة في قرية البري أبوظبي. وسيحصل ضيوف الفندق الذين قاموا بالحجز حتى 31 أغسطس، بمزايا وباقات مرافق شانغريلا، إذ يستقبل “اللوبي لاونج” نزلاء الفندق للاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة مجاناً لشخصين.

وعلى بعد أمتار قليلة من فندق شانغريلا، يحتفي فندق تريدرز قرية البري أبوظبي بالمرأة الإماراتية مع مجموعة من العروض، حيث سيحصل الضيوف على إمكانية ترقية الغرفة إلى الدرجة الأعلى ابتداءً من 524 درهم لليلة الواحدة. وللنساء اللواتي يرغبن بالإحتفال مع صديقاتهن، تبلغ قيمة عرض الإقامة المخفضة في فيلات الفندق الفاخرة 14،560 درهماً لثمانية أشخاص وتشمل مائدة عشاء واسعة تكفي جميع النزلاء.

ولضيوف مطاعم الفندقين نصيب من عروض أسبوع المرأة الإماراتية في قرية البري، إذ تحظى كل سيدة قامت بتجربة الطعام في أي من مطاعمنا خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 31 أغسطس، على قسيمة نقدية بقيمة 100 درهم قابلة للاسترجاع في “تشي-ذا سبا” الحائز على جوائز عالمية. كما ستحصل السيدات عند قيامهن بالحجز المباشر في “تشي-ذا سبا” خلال الفترة ذاتها على جلسة مجانية للعناية ببشرة الوجه، أو للعناية بالجسم، أو جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة. كما يقدم الفندقين للسيدات في 28 أغسطس العديد من البطاقات المجانية بما في ذلك بطاقات دخول مفتوح للمسبح والشاطئ.

وقد يكون يوم المرأة الإماراتية فرصة مناسبة للإعلان عن  أحدث إضافات “تشي-ذا سبا” والذي يحمل اسم “Hammamii“، وهي أول علامة تجارية إماراتية لمستحضرات العناية بالبشرة بمكونات محلية طبيعية. ويعد فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، أول مكان يجلب هذه العلامة التجارية المميزة إلى العاصمة أبوظبي.

واستلهامًا من الثقافة العربية ومن الرفاهية التقليدية لمنطقة الخليج، تستخدم مستحضرات  “Hammamii” في جلسات الاسترخاء بغرف السبا، باستخدام البن العربي والزعتر لتدليك وتنقية الجسم، كما تستخدم في جلسات العلاج بالتمر. ولتوفير تجربة تدليك متكاملة، يدعو السبا السيدات لاختيار جلسة ملاذ الصحراء العربية في ليستمتعن برحلة استرخاء مطولة لمدة 4 ساعات متواصلة، تتجسد فيها روح النقاء والصفاء باستخدام الأعشاب العطرية الطبيعية من المنطقة العربية.

يتكون مستحضر “ Hammami” من العناصر المحلية الطبيعية والأعشاب الصحراوية كحليب الإبل من صحراء دبي، والليمون من الفجيرة، والتمور من رأس الخيمة، والملح البحري بالإضافة إلى التوابل التقليدية مثل السماق والزعتر. ويحرص سبا الفندق على استخدام هذه العناصر الأساسية لاحتوائها على معادن وفيتامينات طبيعية ومفيدة للجسم والشعر والبشرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …