Millennium Hotels - Offer

استمتع بجمال الطبيعة في أجمل 7 حدائق بالقاهرة

سفاري نت – متابعات

تزدحم خرائط الحدائق والمتنزهات لدى كثير من الأسر، حيث تكون العاصمة هدف الكثير من المصريين في العطلات الرسمية للتنزه والاستمتاع بالجمال.. وننشر خريطة عدد من الحدائق العامة تأخذك جمال الطبيعة فيها وفقا لموقع اخبار اليوم.

 

1. حديقة حيوان في الجيزة

 

تقع حديقة حيوانات الجيزة في شارع مراد بالقرب من ميدان الجيزة، وتبلغ مساحتها 80 فدانا، وهي تعد من أهم الحدائق في القاهرة، ضم الكثير من الحيوانات ويوجد بها مناطق خضراء كبيرة ومناطق للعب الأطفال.

2- حديقة الازهر

تقع حديقة الأزهر في طريق صلاح سالم، وتبلغ مساحتها حوالي 71 فدانا، وتضم العديد من المساحات الخضراء الجميلة وعدد من الأعمدة الرخامية المصممة بأناقة، كل هذا وأكثر يجعل هذه الحديقة مثالية للذهاب إليها والاستمتاع بإجازتك هناك.

3- حديقة الأسماك

تقع حديقة الأسماك في الزمالك، وتشتهر بأنها تضم أكثر من 30 نوعًا من أنواع الأسماك من نهر النيل، وتبلغ مساحتها 9.5 فدان، وهي مثالية للأشخاص البالغين والأطفال على حد سواء.

4- الحديقة اليابانية

تقع هذه الحديقة في حلوان، وستأخذك في مغامرة قصيرة إلى اليابان، ويمكنك التقاط الكثير من الصور الرائعة هناك، إلى جانب العديد من الآثار من الثقافة والتاريخ الياباني، هذه بالتأكيد تجربة فريدة من نوعها.

5- الحديقة الدولية

تقع الحديقة الدولية في قلب مدينة نصر، و هي من أكبر حدائق القاهرة بمساحة 55 فدانا، وتعد من أجمل الحدائق القاهرة.

6- حديقة الفسطاط 

تقع حديقة الفسطاط بمنطقة عين الصيرة في مصر القديمة، وهي تضم العديد من العاب الأطفال ومساحات خضراء كبيرة للجلوس عليها واستمتاع بجمال الطبيعة.

7- حديقة الأورمان 

 

تقع الحديقة بالقرب من جامعة القاهرة، وتضم متحف كبير للنباتات والزهور النادرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل مناظر طبيعية خلابة في تايلاند

سفاري نت – متابعات ليس سراً أن تايلاند تستضيف بعض المشاهد الطبيعية الخلابة ، سواءً في الداخل …