Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل المسارات السياحية لهواة المشي في الهواء الطلق

سفاري نت – متابعات

العرب المسافرون، هواة المشي في الهواء الطلق، سيسرُّون عند السير في أحد هذه المسارات، التي تستهوي الرياضيين والسائحين وفقا لموقع سيدتي نت:

1. “ويست كوست تريل”

أُنشئ هذا المسار (ويست كوست تريل) الذي يمتدُّ لـ47 ميلًا في سنة 1906، بُغية إنقاذ الناجين من غرق سفينة على طول الساحل الغربي الصخري لـ جزيرةفانكوفر. المسار مفتوح للمشي من 1 مايو/ أيار وحتَّى 30 سبتمبر/ أيلول، ويتمتَّع بشعبيَّة كبيرة، مع نظام حجز خاص به.

2. “كالالو تريل”

يعدُّ هذا المسار (كالالو تريل) الطريقة الوحيدة للوصول إلى الجزء الوعر من ساحل كواي. ويكافأ العرب المسافرون، الذين يصعدون على ارتفاع 11 ميلًا بالوصول إلى شاطئ كالالو المنعزل.

3. “مون بلان”

يمتدُّ سباق “مون بلان” على ما يزيد عن مائة ميل، ويمرُّ بثلاثة بلدان، هي: سويسرا وإيطاليا وفرنسا. وهذه الجغرافيا أيضًا، مطرح لماراثون.

4. “سينتييرو أزورو”

تشتهر”سينك تير” بمناظرها الخلابة وقراها الساحلية، وهي أيضًا موطن لـ”سينتييرو أزورو” المسار الذي يوصل المشائين إلى قرى “ريوماجيوري”، و”مانارولا”، و”كورنيجليا”، و”فيرنازا”، و”مونتيروسو أل ماري”.

5. “الآبالاشتيان”

يمتدُّ هذا المسار (أبالاتشيان) على 2200 ميل، من جورجيا إلى مين، ويمرُّ عبر 14 ولاية. وفي هذا الإطار، تعدُّ حديقة جبال سموكي العظيمة الوطنية في تينيسي موقعًا لـ 71 ميلًا من المسارات.

6. جبل  كلمنجارو

يرتفع جبل كلمنجارو، في شمال شرق تنزانيا، إلى أكثر من 5791 مترًا، ويوُصف بأنَّه “أطول جبل قابل للمشي في العالم”، مع الإشارة إلى أنّ بلوغ القمة لا يتطلَّب مهارات تسلق الجبال التقنية.

7. “توريس ديل باين”

يمتدُّ هذا المسار (بيبولمن) على نحو 600 ميل، وذلكعلى طول ساحل أُستراليا الغربيَّة. ويُعرف المسار بتضاريسه، ويحلو المرور فيه خلال الخريف.

9. “شورو إنكا تريل”

 

تُعتبر رحلة سانتا كروز الممتدَّة لثلاثين ميلًا، إحدى الطرق الأكثر شعبيَّة في جبال الأنديز في البيرو. وتبدأ الرحلة في مدينة “هوراز” البيروفية، وتقطع الطريق إلى ممرِّ “بونتا يونيون”، الذي يبلغ طوله 4748 مترًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …