Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 6 من مدن الملاهي في هولندا

سفاري نت – متابعات

لطالما كانت هولندا وجهة سياحية مثالية فتناسب مختلف الأذواق والأعمار، كما أنها تلائم ميزانيتك أيا كانت. تتميز المدينة بروحها المرحة التي تبعث السعادة والبهجة في نفوس السياح.

وذلك بسبب جوها الرائع، وطبيعتها الساحرة، ومعالمها المتنوعة. الملاهي من أبرز معالم هذا البلد فتجدها أينما تذهب، لتوفر لك جو من المغامرة والمتعة لا ينسى وفقا لموقع مرتحل.

إليك أبرز ملاهي في هولندا كي تسمتع بعطلة رائعة مع أحبائك

   واليبي هولاند Walibi Holland

تقع واليبي هولاند ضمن أفضل ملاهي في هولندا كونها أكثر متعة وإثارة من غيرها، توفر مختلف الألعاب الجامحة والممتعة من الأفعونيات إلى عربات التصادم والعجلات الدوارة.

توفر كذلك ألعاب مائية مختلفة، كما تتيح ألعاب أخرى خاصة بالأطفال والصغار. توفر مدينة الملاهي تلك منازل عطلات خاصة بها؛ للمكوث لفترة أطول إذا كت تستمتع بوقتك ولاتريد المغادرة.

   افتلينج Efteling

تبدو افتلينج وكأنها جزء من أحد القصص الخيالية، وتعتبر أفضل ملاهي هولندا حيث توفر المرح والمتعة للمحلين والسياح منذ عام 1952.

تتكون الملاهي من منطقة مركزية تتضمن الكثير من الألعاب الممتعة كالعجلات الدوارة والأفعوانيات، بجانب أربع ممالك مختلفة مأخوذة من قصص وملاحم خيالية.

تتضمن أيضا فندق وحديقة عطلات، كما تتوافر المطاعم بمختلف أرجائها أينما تذهب تقدم أطعمة شهية من مختلف أنحاء العالم.

لا تقتصر المتعة بها على فصول الصيف فقط، بل تفتح أبوابها أيضا خلال فصل الشتاء.

   ملاهي سلاغرين Slagharen Amusement Park

تتضمن ملاهي سلاغرين واحدة من أفضل الملاهي المائية في هولندا تحوي مختلف الألعاب الممتعة على الطراز المكسيكي، مع بركة سباحة وملعب مائي لتشعر وكأنك وسط شاطئ استوائي.

تحوي أيضا أكواخ خاصة للاسترخاء والنوم ليلا أو قسط من الراحة بعد يوم متعب مليئ بالمغامرة، تتميز تلك الأكواخ  بأثاث وتصاميم فخمة راقية.

تشمل الملاهي حوالي ثلاثين لعبة مختلفة من العجلات الدوارة، والأرجوحات، والأفعوانيات، وعربات التصادم. كل ذلك يضعها ضمن قائمة أهم ملاهي في هولندا.

   ملاهي هيليندورن Adventurepark Hellendoorn

تعتبر من أفضل ملاهي هولندا للأطفال حيث؛ تتضمن ثلاثين لعبة مختلفة توفر المتعة والمرح مع الحفاظ على سلامتة أطفالك.

مثل الإعصار، ونادي الاكتشاف، وسوجاي بورنيو، وسيورات. يمكنهم للأطفال أيضا الاستمتاع بمغامرات القراصنة، وركوبات النهر السريعة، وألعاب الليزر، والعجلات الدوارة.

تتيح الحديقة أيضا عروض ممتعة للأطفال، كما توفر أماكن خاصة للتخيم وأكواخ صغيرة تتميز بالفخامة والرقي. تفتح الحديقة أبوابها من إبريل إلى أكتوبر فقط.

 

دريفليت Drievliet

دريفليت واحدة ضمن أفضل ملاهي في هولندا حيث توفر المتعة لجميع أفراد العائلة من أنشطة الأطفال، والألعاب الجامحة والممتعة، وعروض السحر.

توفر الكثير من ركوبات الأفعوانيات والعجلات الدوارة التي تجعلك تطير في الهواء، هذا بجانب الألعاب المائية المثيرة.

تتيح أيضا ملاعب للصغار كي يستمتعوا بوقتهم، ولا تنس حضور عروض الغابة والقراصنة الممتعة.

ملاهي دونيريل Amusement Park Duinrell

أحد الملاهي المائية في هولندا التي لابد من زيارتها تضم واحد من أفضل برك السباحة في المدينة، وتوفر الكثير من الألعاب المائية الممتعة للكبار والصغار من جميع الأعمار منها؛ ذا سبلاش وذا تيكي بوول.

تتميز ملاهي دونيريل أيضا بعجلة فالكون الدوارة، والتي تتمتع بتصميم رائع من البراميل الخشبية. توفر أيضا ملعب ضخم، وقلعة ريك للمغامرة، وعروض للأطفال ما يجعلها من أفضل ملاهي هولندا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …