Millennium Hotels - Offer

بالصور .. ارخص الفنادق في كوالالمبور لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تضم العاصمة الماليزية كوالالمبور أهم معالم السياحية في ماليزيا مما يدفع الآف السياح كل عام لزيارتها للإستمتاع بجمال طبيعة تلك المدينة الساحرة. وتسهيلاً على زوّارنا الكرام في إيجاد أفضل أماكن الإقامة بأنسب سعر أثناء رحلتهم أعددنا هذا التقرير الذي يضم باقة من ارخص الفنادق في كوالالمبور لعام 2018 وفقا لموقع رحلاتك.

 

ارخص الفنادق في كوالالمبور

فيما يلي نعرض عليكم عددًا لا بأس به من افضل فنادق كوالالمبور  الرخيصة ذات المميزات المتعددة والحاصلة على الكثير من تقييمات النزلاء الإيجابية.

فندق ميلانج البوتيكي

أحد ارخص الفنادق في كوالالمبور ومن أكثرها مبيعًا، يقع على بعد نصف كيلو متر فقط من مجمع لوت 10 التجاري، ويتميز بالموقع المثالي والغرف المكيفة بالإضافة إلى طاقم العمل المتعاون.

يعمل مكتب الإستقبال على مدار الساعة بثلاثة لغات وهي الإنجليزية، الماليزية والصينية. ويبدأ سعر الليلة من 24 دولار في الغرفة الديلوكس المفردة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كل من طاقم العمل، الموقع، الخدمات. واستاء البعض من الطعام المحدود ومساحة الغرف الصغيرة.

فندق ثاوزاند مايلز

من ارخص الفنادق في كوالالمبور الجيدة، يقع في قلب المدينة على بعد 400 متر فقط من مبني السلطان عبد الصمد ، ويتميز بالغرف المكيفة ذات الديكور البسيط الجميل وتتوفر وسائل المواصلات بكثرة حوله.

وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق كما تتوفر خدمة الكونسيرج. تبدأ أسعار الفندق من 29 دولار في الغرفة القياسية التوأم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قُيم الفندق بممتاز بشكل عام، وحاز على إعجاب الأزواج بالتحديد كما حصد الكثير من الآراء الإيجابية حول الاستقبال، مساحات الغرف والإفطار.

فندق سبايس آت تشيناتون كوالالمبور

أحد ارخص الفنادق في كوالالمبور ذات الطلب المرتفع، يقع على بعد 200 متر فقط من شارع بيتالينغ، ويعد من أمتع تجارب الإقامة حيث تتميز غرفه بديكور يشبه المركبات الفضائية.

تتوفر خدمة الواي في المجانية في كافة الغرف بالإضافة إلى خدمة الكونيسيرج. وتبدأ الأسعار من 21 دولار في الغرفة المزدوجة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم متتاز بشكل عام، وتعددت الآراء الإيجابية حول الغرف، النظافة، طاقم العمل والموقع.

 

فندق بيغ ام

من فنادق كوالالمبور الرخيصة ، يقع في موقع ممتاز على بعد 400 متر من ميدان ميرديكا، ويتميز بغرف ميكفة تضم حماما خاص مع لوازم استحمام مجانية، كما تضم مكان للجلوس بتلفاز كبير.

تبدأ أسعار الفندق من 40 دولار في السوبيريور التوأم ويصل أقصى سعر إلى 64 دولار بالغرفة الديلوكس التوأم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع بشكل عام، وحصل الموقع على نصيب الأسد من التقييمات الإيجابية.

فندق آي أوه

من ارخص الفنادق في كوالالمبور ، يقع بحي بودو الهادئ على بعد 17.9 كيلو متر من مطار السلطان عبد العزيز شاه، ويتميز بغرف مريحة ذات ديكورات بسيطة ومريحة للعين.

تبدأ أسعار الفندق من 23 دولار بالغرفة المفردة ويصل أقصى سعر إلى 122 دولار في صالة النوم المشتركة المختلطة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز بشكل عام، وتعددت التقييمات الإيجابية حول طاقم العمل، الموقع، نظافة الغرف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …