Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل فنادق مدينة افران المغربية

سفاري نت – متابعات

افران هي مدينة مغربية تتمتع بأهمية تاريخية وثقافية عريقة مع طبيعة مناخية وجغرافية تجعل منها مزارًا سياحيًا مُميّزًا طيلة العام، فشتاءً هي موقعًا مثاليًا للتزلج على الجليد، كما تعد موقع مثالي لممارسة الصيد البري، كما تتمتع فنادق افران بإطلالات مُميّزة، وتعد من أهم مدن المغرب السياحية وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق افران

تشتهر افران بفنادقها الراقية مُختلفة المستويات، لذا فمهما كانت إمكانيات رحلتك حتمًا ستجد ضالتك ما بين فنادق افران المغربية الهادئة والتي ستجد افضلها في هذا المقال.

فندق ميشليفين ريزورت آند جولف

واحد من افضل فنادق افران 5 نجوم لما يتميّز به من غرف مُكيّفة ذات إطلالات رائعة على الغابات أو المسبح، مع نادي صحي يُقدّم خدمات الساونا والتدليك والعلاجات التجميلية، وعلى مستوى الخدمات، يُقدّم إنترنت ومواقف سيارات مجانية.

يقع الفندق بشارع حسن الثاني على مقربةً من المنتزه الوطني على بُعد 0.3 كم من حجر الأسد، 5.5 كم من مدينة افران المغربية.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل مستوى النظافة والموقع المُتميّز والخدمات والمرافق المُريحة، وكذلك طاقم العمل.

منتجع افران بالاس

إن كنت تبحث بين فنادق إفران عن فندق يُقدّم لك مستوى مقبول من الخدمات بمقابل معقول فإليك منتجع افران بالاس الذي يتميّز بغرف مُجهّزة بسبل الراحة والرفاهية ذات إطلالة على حديقة الفندق أو الشارع العمومي.

كما يوفر المنتجع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، يقع المنتجع على بُعد 4 كم من مدينة افران، كيلومتر واحد من حجر الأسد، 47 كم من مطار سايس.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد من الزوار العرب بفضل تميّز موقعه ومستوى النظافة وطاقم العمل مع توفر الخدمات والمرافق المُريحة.

فندق ريلايس رأس الماء

أهم فنادق في افران المغربية تقليدية الطراز من فئة 3 نجوم، ويتميّز الفندق بقربه من مواقع التزلج على الجليد، كما يوفر حديقة وتراس.

يقدم الفندق مواقف السيارات المجانية، كما يُنظّم جولات سياحية من خلال مكتب خاص به، يقع ريلايس رأس الماء على بُعد 3.5 من مدينة افران على مسافة 5 دقائق من منتزه نبع مياه فيتيل.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من زائريه لمستوى النظافة والموقع المُتميّز وطاقم العمل

فندق لو امبريانت

واحد من افضل فنادق افران حيث يُقدّم غرف مُجهّزة، وإطلالات مُميّزة على معالم المدينة المغربية الساحرة، كما يُقدّم المكان خدمات إنترنت مجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

ويقع الفندق على بُعد 5 كم من مدينة افران، 3 كم من بحيرة داييت اوا، 0.2 كم من حجر الأسد، بينما يقع مطار سايس الدولي على مسافة 45 دقيقة من مقر الفندق.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من قِبل الزوار بفضل موقعه المُتميّز مع طاقم العمل ومستوى النظافة والخدمات والمرافق المُريحة.

فندق فرح إن افران

أحد أرقى فنادق افران المغرب 3 نجوم والذي يتميّز بخدمات ومرافق ترفيهية مثل ماللاعب المُتعددة لممارسة الرياضات، مسابح وحديقة يُحيط بها مطاعم للوجبات الخفيفة، مع مواقف مجانية للسيارات.

ويقع الفندق على مسافة 3 كم من مدينة افران، 2.6 كم من حجر الأسد، 5 كم من منحدرات تزلج ميشلفين، 6 كم من مطار افران الدولي.

خلاصة تقيمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم مقبول من الزوار العرب، وجاءت أعلى تقييمات الجمهور لصالح الموقع وطاقم العمل ومستوى النظافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …