Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 5 فنادق في مدينة كومو الإيطالية

سفاري نت – متابعات

كومو مدينة جبلية تحتل الشمال الإيطالي، وتأسره بطبيعة خلابة خلقت لها شعبية سياحية، تتزايد مع ازدياد قائمة المشاهير التي تسكن ضفاف بحيرتها الساحرة.

افضل فنادق كومو

يُمكننا القول أن فنادق جزيرة كومو قد شهدت خلال السنوات الأخيرة طفرة كبيرة في عددها المُتزايد ومستواها الفندقي المُتفاوت حسب إمكانيات زوارها من السياح الذين تتزايد أعدادهم، للاستمتاع بسحر هذه المدينة الجميلة، وخلال المقال التالي سنتناول معك قائمة من افضل فنادق بحيرة كومو .

فندق فيستا بلاتسو لاغو دي كومو

واحد من افضل فنادق كومو خمس نجوم وأرقاها، لما يتميّز به من خدمات فندقية عالية إذ يُقدّم لنزلائه غرف مُكيفة كاملة التجهيزات ذات إطلالة ساحرة على بحيرة كومو أو الجبال، وعلى مستوى الخدمات، يُقدّم الفندق موقف سيارات مجاني.

ويقع الفندق على بُعد خطوات من شواطئ البحيرة وبالقرب من محطات العبارات والحافلات والقطارات وعلى بُعد 40 دقيقة من مطار ميلان الدولي.

خلاصة تقييمات الزوار

حصل المكان على تقييم ممتاز بفضل موقعه المُتميّز ومستوى الخدمات والمرافق المُريحة.

فندق كوارتشينو

إن كنت تبحث عن فنادق في كومو ايطاليا تُقدّم لك مستوى مقبول من الخدمات وبأسعار معقولة فإليك فندق كوارتشينو ذي النجمات الـ 3 والذي يُقدّم لك غرف مُكيّفة مُجهّزة بما يضمن راحتك بالإضافة إلى حديقة وبار وموقع مُتميّز قريب من وسائل المواصلات.

كما يُقدّم لك الموقع خدمات إنترنت، ويقع الفندق على بُعد 3 دقائق من بحيرة كومو، 650 م من الكاتدرائية، 2.5 كم من القلعة.

خلاصة تقييمات الزوار

حصل الفندق على تقييم ممتاز من قِبل زائريه بفضل مستوى النظافة وخدمات الإنترنت وطاقم العمل.

فندق هيلتون ليك كومو

وهو واحد من أرقى فنادق كومو 4 نجوم لما يتمتع به من مزايا مثل مطاعمه المُتعددة التي يقع أغلبها على سطح المبنى مما يوفر وجبة شهية مع إطلالة ساحرة على البحيرة. إلى جانب ضمّه لنادي صحي فاخر ومركز للياقة البدنية وغرف أنيقة كاملة التجهيزات تتمتع بإطلالات رائعة.

كما يُقدّم الفندق خدمات واي فاي وموقف مجاني للسيارات. ويقع على بُعد 10 دقائق عن بحيرة كومو وشواطئها، 15 دقيقة عن وسط المدينة، 0.5 كم عن فيلا أولمو، 3 كم عن القلعة.

خلاصة تقييمات الزوار

حصل الفندق على تقييم رائع بفضل مستوى الخدمات والمرافق وطاقم العمل والموقع المُتميّز.

فندق أفينيو

واحد من أعرق فنادق كومو 4 نجوم ويتميز بمبنى تاريخي ذي الطراز الكلاسيكي الأنيق رغم حداثة تصميم الغرف من أثاث، ، إلى جانب خدماته عالية المستوى كخدمات النقل من وإلى المطار.

ويتميّز الفندق بقربه من مناطق التسوق والشواطئ ومعالم المدينة، فيبُعد 0.5 كم من بحيرة كومو، 1.7 كم من القلعة، 1.8 كم من فيلا أولمو.

خلاصة تقييمات الزوار

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا لموقعه المُتميّز وطاقم العمل ومستوى الخدمات والمرافق.

فندق بارك موبلي

من افضل فنادق في كومو ايطاليا فئة ال 3 نجوم والتي تتميّز بموقع قريب من المعالم الأثرية والأسواق والأنشطة الترفيهية التي يُمكن مُمارستها في البحيرة، ويوفر مرافق مُخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بُعد 6 دقائق من الشاطئ ومحطة العبارات، 1 كم من فيلا أولمو، 2.3 كم من قلعة باراديلو.

خلاصة تقييمات الزوار

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل مستوى الخدمات والمرافق وطاقم العمل والموقع المُتميّز.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …