Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 5 فنادق لندن بالقرب من هارودز لعام 2018

سفاري نت – متابعات

يُعد التسوق من أهم العوامل السياحة في لندن والأكثر جذبًا السياح إليها، وحينما تذكر التسوق في لندن لا يُمكن أن تغفل مول الهارودز، وعندما تُتابع صوره وأخباره ستجد نفسك تلقائيًا تبحث عن فنادق لندن قريبه من هارودز حتى تتمكن من خوض تجربة تسوق فريدة وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق لندن قريبه من هارودز

مول هارودز هو أحد أكبر مراكز التسوق وأكثرها جذبًا لأنظار السياح في منطقة نايتسبرج بلندن، إذ يضم نحو 300 قسم بيع للمنتجات المُختلفة على مساحة 90 ألف متر مربع يزورها سنويًا نحو 15 مليون زائر.

وبفضل شهرته وحجم زياراته كان لابد أن تُقام عشرات فنادق قريبه من الهارودز لندن سنتناول معكم أفضلها وأقربها.

فندق نايتسبريدج ، فنادق فيرمدال

يُصنّف هذا الفندق كأحد فنادق لندن هارودز الراقية ذات 5 نجوم، إذ يتميّز بخدماته على مدار الساعة كخدمة الغرف والاستقبال مع خدمات الإنترنت المجانية وسيارات، إلى جانب غرفه المُجهّزة بسبل الراحة وقربه من المُتنزهات والمطاعم والمتاجر والمعالم السياحية.

ويُعد المكان من ضمن فنادق لندن قريبه من هارودز حيث يبعد عنه مسافة 0.1 كم، بينما يبعد عن المعالم السياحية كقصر باكنجهام 1.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز لمستوى النظافة والموقع المُتميّز وطاقم العمل.

بوفورت هاوس – نايتسبريدج

وهي من أفخم شقق فندقيه لندن قريبه من هارودز 5 نجوم ، حيث تضم غرف واسعة وأنيقة مع إطلالات رائعة على حدائق بيافورت وتراس مُحاط بالأشجار ونادي صحي، كما يوفر الموقع خدمات إنترنت مجانية مع خدمة غرف ومكتب استقبال يعملان على مدار الساعة.

ويبعد المكان عن متجر هارودز لندن الشهير مسافة 0.1 كم، بينما يبعد عن معالم العاصمة الرئيسية كقصر بكنجهام مسافة 1.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم ممتاز للموقع المُتميّز ومستوى النظافة وطاقم العمل.

فندق بلغاري لندن

من أهم فنادق لندن قريبه من هارودز تصنيف 5 نجوم، والذي يحتوي على مرافق وخدمات ترفيهية مميزة مثل قاعتي السينما والاحتفالات وصالة الألعاب الرياضية، ومسبح في الهواء الطلق وآخر داخلي.

يبعد الفندق عن متجر هارودز مسافة 0.3 كم، وعن معالم المدينة مثل قصر بكنجهام مسافة 1.5 كم، بيوت البرلمان وساعة بيج بن 2.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز لموقعه الحيوي ومستويات النظافة والراحة وطاقم العمل.

فندق اجيرتون هاوس

يُعد فندق إجبرتون هاوس من أفخم فنادق في لندن قريبة من هارودز 5 نجوم، حيث يتميّز بإطلالاته الرائعة على حدائق وتضم غرفه أثاث كلاسيكي، إلى جانب تقديمه توصيل الوجبات للغرف.

ويبعد الفندق عن الهارودز مسافة 0.4 كم، بينما يبعد عن قصر بكنجهام 2 كم، بيوت البرلمان ومبنى الساعة مسافة 3 كم، عين لندن 3.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم لمستوى النظافة وطاقم العمل والموقع المُتميّز.

فندق فرانكلين

إن كنت تبحث عن فنادق لندن بالقرب من هارودز ، فندق فرانكلين ذي الـ 5 نجوم، والذي يتميّز بغرفه الأنيقة بلمسة إيطالية، مع صالات للألعاب، كما يُقدّم الفندق خدمة استقبال على مدار الساعة مع خدمة نقل من وإلى المطار.

يتمتع الفندق بقربه من وسائل النقل والمُتنزهات، فيبعد عن متجر الهارودز بمسافة نصف كيلومتر أو سبع دقائق سيرًا، وقصر بكنجهام 2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم ممتاز للموقع المُتميّز ومستوى النظافة وخدمات الانترنت.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …