Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 5 من فنادق مايوركا اسبانيا لعام 2018

سفاري نت – متابعات

جزيرة مايوركا أو بالما دي مايوركا هي أكبر جزر اسبانيا التي تتمتع بتاريخ عريق وشعبية سياحية كبيرة، لما تمتلكه من مبانٍ أثرية عظيمة وشواطئ خلابة، كما تُصنّف فنادق مايوركا كأحد أفضل وأرقى فنادق المملكة وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق مايوركا

إن كنت تُخطط لزيارة جزيرة مايوركا الساحرة ولا تعلم أيًا من فنادقها يُناسب احتياجاتك أو إمكانياتك فتابع معنا قائمة بأفضل فنادق مايوركا لعلك وجدت ما تبحث عنه.

فندق مامو ذا ماجيك هوتل باي غروبو كابيتشينو

وهو من افضل فنادق مايوركا 5 نجوم، لما يتميّز به من غرف راقية مُجهّزة بشتى سبل الراحة، مع إطلالات رائعة على الجزيرة، كما يضم الفندق مسبح في الهواء الطلق على سطح الفندق ونادي صحي وقاعة سينما ويوفر خدمات إنترنت وموقف سيارات مجاني.

يقع الفندق في المدينة القديمة لبالما دي مايوركا على بُعد 0.3 كم من الكاتدرائية، 0.4 كم من الميناء، 15 دقيقة بعيدًا عن المطار.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم استثنائي بفضل موقعه المُتميّز وطاقم العمل ومستوى الخدمات والمرافق.

 

فندق صمم برايم بوتيك هوتل

واحد من أرقى فنادق جزيرة مايوركا فئة الـ 5 نجوم الذي يتميّز بطراز معماري رائع حيث كان الفندق قصرًا فائق الجمال، إلى جانب مرافقه الترفيهية كالنادي الصحي، المسبح والغرف الفخمة والتراس.

كما يُقدّم المكان خدمات الإنترنت المجانية، ويقع الفندق بالقرب من شاطئين أحدهما على بُعد 2.5 كم والآخر على بُعد 4 كم، بينما يقع الميناء على بُعد 100 م ومرسى اليخوت على بُعد 900 م.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم استثنائي من قِبل الزوار بفضل موقعه المُميّز ومستوى النظافة وطاقم العمل.

فندق إس برنسيب

من فنادق جزيرة مايوركا الراقية فئة ال 5 نجوم، والذي يضمّ تراس ومسبح خارجيين في الهواء الطلق مع نادي صحي فاخر، ويوفر الموقع خدمة إنترنت مجانية مع مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

يقع الفندق على بُعد 0.1 كم من ميناء بالما، 0.5 كم من الشاطئ، 0.6 كم من الكاتدرائية وسانتا إيولاليا، 1.5 كم من مرسى اليخوت، 2.6 كم من قلعة بيمير، 7 كم من المطار.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل مستوى النظافة والراحة التي يوفرها المكان وطاقم العمل.

فندق ناكار

من افضل فنادق مايوركا الفاخرة تصنيف 4 نجوم، لما يتميّز به من مرافق ترفيهية، كما يوفر إطلالات رائعة على المدينة أو البحر مع منطقة التسوق القريبة والغرف المُجهّزة بكل ما يضمن راحة النزيل، ومن الخدمات يُقدّم مواقف سيارات، مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يقع الفندق على بُعد 0.3 كم من الميناء، 0.6 كم من مرسى اليخوت، 0.7 كم من الكاتدرائية ومبنى البلدية وسانتا إيولاليا، 1.7 كم من القلعة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل الموقع وطاقم العمل ومستوى النظافة.

فندق أيكون روزيتو باي بيتيت بالاس

إن كنت تبحث عن فنادق في مايوركا لقضاء عُطلتك وبمُقابل معقول فإليك واحد من أفضلها، إذ يتميّز الفندق ذي النجمات الـ 4 بطراز وأثاث كلاسيكي بفضل كونه دير قديم، كما يضم حديقة، مسبح، كما يُقدّم المكان خدمة الإنترنت المجاني.

يقع الفندق بالمدينة القديمة على بُعد 1 كم من مرسى اليخوت، 2 كم من القلعة، 4 كم عن أقرب شاطئ، 7 كم عن المطار.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل المكان على تقييم ممتاز بفضل الموقع وطاقم العمل ومستوى النظافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …