Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 من فنادق مايفير لندن لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مايفير هو أرقى أحياء لندن وأشهرها، لِمَ لا وهو يضم القصر الملكي وأهم السفارات وأشهر شوارع التسوق في البلاد، جنبًا إلى جنب مع المسارح والمعارض والمعالم والأبنية السياحية.

ولكن في حضرة كل هذا ألن تحتاج للسكن في فندق راق يُقدّم لك خدماتٍ مُتميّزة ويقع بالقرب من أغلب المعالم السياحية في لندن، في المقال التالي سنعرض تفاصيل حول أفضل وأشهر فنادق مايفير لندن وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق مايفير لندن

يوفر حي مايفير مجموعة من فنادق لندن هي الأفضل على الإطلاق من حيث تنوع الخدمات والموقع المتميز والقرب من أشهر  معالم لندن ، بالإضافة إلى تنوع الفئات، فهُناك فنادق مايفير لندن 5 نجوم و4 نجوم و3 نجوم، سوف نتناول أفضلها فيما يلي وفقا لموقع رحلاتك.

فندق بومونت

يُمكنك القول بأنه أعرق فنادق مايفير لندن ذات الـ 5 نجوم بما يُظهره مبناه العتيق الذي يطل بجمال وفن حقبة العشرينات، ويتميّز بومونت بقربه من المعالم السياحية الرئيسية في المدينة ومراكز الترفيه والتسوق مع مرافق وخدمات مثالية لاستقبال الأزواج الجُدد.

ومن الخدمات يُقدّم إنترنت مجاني والنقل من وإلى المطار، يقع الفندق على مسافة 1.5 من قصر بكنجهام، 2.5 من عين لندن ومبنى البرلمان وبرج الساعة، 5.5 من تاور بريدج.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم استثنائي لموقعه المثالي ومستوى النظافة وجودة الخدمات والمرافق وطاقم العمل.

فندق ذا تشيستر فيلد مايفير

فندق مايفير لندن الأفضل من فئه 4 نجوم حيث يتميّز بإمكانية توفير غرف خاصة أكثر عملية لأصحاب الأعمال مع مطعم حائز على عدة جوائز والقرب من مناطق التسوق. كما فيُقدّم الفندق خدمة غرف على مدار الساعة وإنترنت مجاني.

يقع الفندق بالقرب من ساحات وشوارع لندن التجارية، بينما يقع على مسافة 0.8 كم من قصر بكنجهام، 2 كم من عين لندن وبرج الساعة ومبنى البرلمان، 5 كم من تاور بريدج.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا للموقع الحيوي وطاقم العمل والخدمات والمرافق الجيدة.

مبني 47 بارك ستريت – جراند ريزيدنسيس باي ماريوت

إن كانت رحلتك بصحبة أسرتك إليك مجموعة من أفضل شقق للايجار لندن ماي فير من فئة 5 نجوم في هذا المبنى العتيق الذي يقع بمركز مايفير على بعد 1.5 كم من قصر بكنجهام، 2.5 كم من عين لندن ومبنى البرلمان.

وتتميّز الشقق في المبنى بأثاثها الأنيق وكمالياتها التي توفر الراحة والرفاهية للساكن، كما يضم مطعمًا حائز على تقييم نجمة ميشلين للمطاعم مرتين. أما الخدمات المتوفرة فهي الإنترنت المجاني والنقل من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز لجودة الخدمات والمرافق والنظافة والموقع المُتميّز وتعامل طاقم العمل.

فندق ذا ويست باي مايفير ، ذا لوكشري كوليكشن لندن

أحد أفضل فنادق مايفير لندن 5 نجوم لموقعه في شارع بوند التجاري وقربه من شارع أوكسفورد حيث أشهر مراكز التسوق ووسائل النقل تحت الأرضية، ويتميّز المكان بغرف راقية ومطاعم حائزة على شهادات عالمية ، كما يُقدم الفندق خدمات إنترنت وصحف مجانية.

يقع الفندق على بُعد كيلومتر من قصر بكنجهام، 1.7 كم من ساعة بج بن، 1.8 كم من عين لندن ومبنى البرلمان، 4.7 كم من تاور بريدج.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا للموقع المُتميّز ومستوى النظافة وطاقم العمل مع جودة المرافق والخدمات.

فندق ذا أثينايوم

أفضل فنادق مايفير لندن الـ 5 نجوم على الإطلاق بسبب موقعه المُباشر من قصر بكنجهام وحدائقه وقربه من شارع أكسفورد ومسارح العاصمة. ويتميّز الفندق بإطلالته على حديقة رائعة ونادي صحي وصالة للألعاب الرياضية، مع خدمات إنترنت مجانية وحافلات نقل من وإلى المطار.

يقع الفندق على بعد 1.6 كم من ساعة بج بن، 1.7 كم من البرلمان، 1.9 كم من عين لندن، 5 كم من تاور بريدج.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا لجودة مستوى النظافة وتعامل طاقم العمل وموقعه المُتميّز.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …