Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 4 أماكن ترفيهية رائعة في فرانكفورت ألمانيا

سفاري نت – متابعات

فرانكفورت أكبر مدن ألمانيا ومقر لأهم مطارات البلاد، تستقبل أعداد هائلة من الزوار من مختلف أنحاء العالم سواء للعمل أو للاستمتاع بالسياحة فيها.

تحظى المدينة بطبيعة رائعة بجانب عدد من المعالم الهامة، أما إذا كنت تبحث عن المتعة والأدرنالين فلا يجب تفويت ملاهي المدينة.

تعتبر ووجهات ممتعة لكل الأعمار، وتوفر مختلف الألعاب والوسائل الترفيهية. تجدها في الكثير من نواحي فرانكفورت وبالقرب منها وفقا لموقع مرتحل.

إليك قائمة بأبرز ملاهي في فرانكفورت

   ملاهي لوكموليه Freizeitpark Lochmühle

تقع ملاهي لوكموليه ضمن أفضل ملاهي في فرانكفورت حيث؛ تتميز بنظافتها وهيئتها المحفوظة بشكل جيد فلا تجد أي ألعاب معطله أو أماكن مهدمة.

تمنح ملاهي لوكموليه فرصة للأباء والكبار بالاسترخاء بينما يلعب الأطفال ويستمتعوا بوقتهم، فتتضمن أكواخ مخصصة لذلك ولكن يجب عليك حجز خاصتك مسبقا.

الألعاب الموجودة بالملاهي تناسب الأطفال من عمر الثانية حتى الثانية عشر، وتتضمن أيضا حديقة حيوان صغيرة تحوي عدد من الحيوانات الأليفة ما يضعها ضمن أفضل ملاهي فرانكفورت.

مواعيد العمل: يوميا من التاسعة صباحا حتى السادسة مساء.

   كليتروالد تاونوس Kletterwald Taunus

كليتروالد تاونوس تختلف عن باقي مدن الملاهي في فرانكفورت فلا تتضمن أرجواحات أو ألعاب ترتفع للسماء، لكنها مازالت ترفع مستوى الأدرنالين والإثارة الخاص بك.

تقع مدينة الملاهي تلك وسط الغابة، ومخصصة للتسلق فقط. تتتيح التسلق لمختلف الأعمار من المبتدئين حتى المحترفين، ويوجد أكثر من مستوى لذلك.

المستوى الأول والثاني يناسب المبتدئين وصغار السن، بينما المستوى الثالث فيناسب المحترفين والبالغين.

تتمتع بطاقم عمل ودود، كما توفر طاقم امن وسلامة يضمن سلامة الزوار. من الأفضل أن تحضر طعامك وشرابك الخاص فلا يتوافر بالملاهي أي مكان لبيع الطعام.

مواعيد العمل: من الخميس للسبت من الواحدة حتى السابعة مساء، ومن السبت إلى الأحد من التاسعة صباحا حتى السابعة مساء.

مغامرة شينو بارك Erlebnispark Steinau

من أفضل ملاهي فرانكفورت للأطفال حيث؛ توفر تشكيلة كبيرة من الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار بداية من عربات التصادم الكهربائية حتى والأرجوحات الدوارة المصممة بأشكال ظريفة مأخوذة من القصص الخيالية.

بجانب الأفعوانيات، والمزالق المائية، والمزالق البرية، وقوارب الرفع. توجد أكواج صغيرة بالملاهي مخصصة للاسترخاء وتناول وجبة لذيذة بعد الاستمتاع باللعب.

لست مضطر لاصطحاب طعامك وشرابك الخاص حيث؛ توفر مغامرة شينو بارك الكثير من الأكشاك لذلك. كما يتوافر بها أيضا الكثير من المرافق العامة لضمان راحة الصغار والكبار ما يجعلها من أفضل مدن ملاهي فرانكفورت.

مواعيد العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء.

   كليتروالد شينو Kletterwald Steinau

وجهة أخرى ضمن أفضل ملاهي في فرانكفورت حيث؛ تسمح لأطفالك بالاختلاط بالطبيعة والاستمتاع الهواء النقي في جو مليئبالحماس والمغامرة والمتعة.

توفر كليتروالد شينو أكثر من مسار للتسلق يرتفع بعضها عن الأرض لمسافة تصل إلى مائة متر، هناك مسارات خاصة بالصغار وأخرى مخصصة للبالغين وكبار السن لضمان سلامة الزوار.

من الأفضل أن تصطحب الطعام والشراب الخاص بك قبل الذهاب، خاصة إذا كان لديك ذوق محدد فأنواع الطعام هناك محدودة.

مواعيد العمل: من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء.

   حديقة وستروالد للعب والترفيه Wild- und Freizeitpark Westerwald

تجمع تلك الوجهة بين حديقة للحيوان ومدينة ملاهي؛ تتضمن حديقة الحيوان أنواع مختلفة من الحيوانات البرية كالدببة والأفاعي والجاموس والوحشي والموز.

بينما مدينة الملاهي فتتنوع الألعاب فيها بين؛ الأرجوحات، والمزالق، وعربات الكابل، والأرجوحات الدوارة. تلائم الحديقة  الأطفال الصغار من سن الثانية حتى السابعة.

تسمح للأباء بالاسترخاء وتناول وجبة لذيذة من أحد أكشاك البيع أثناء لعب الصغار، كما تضم ممرات مخصصة للتنزه للاستمتاع بجو المدينة لذا تصنف ضمنأبرز ملاهي في فرانكفورت.

مواعيد العمل: يوميا من التاسعة صباحا حتى السادسة مساء.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …