Millennium Hotels - Offer

افتتاح أول الفروع العالمية لسلسلة المطاعم لارتيسون دو برغ في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت سلسلة المطاعم الباريسية لارتيسون دو برغر، عن افتتاح أول فروعها العالمية في دبي وفقا لموقع عين دبي.

تفتتح سلسلة المطاعم الباريسية لارتيسون دو برغر، المتخصصة في إعداد البرغر، أول فروعها العالمية في دبي، وتحديداً في دبي مول.

يقع فرع لارتيسون دو برغر، في دبي مول يقع مقابل حلبة التزلج، ويأتي هذا الفرع العالمي كأول فرع للعلامة الفرنسية، التي تأسست في باريس عام 2015، وأنشأت سلسلة من 7 فروع في أنحاء مختلفة من فرنسا خلال فترة قصيرة.

هذا وتقدّم لارتيسون دو برغر، تشكيلة من وجبات البرغر، وتتميّز لارتيسون دو برغر، بأسلوبها في تصميم قوائم الطعام، حيث استعان مؤسس العلامة إيمانويل فيرنانديز بأربعة من رواد عالم الطهي لتصميم قائمة البرغر التي تضمن تجربة متميزة لزوار المطعم.

وتضم قائمة لارتيسون دو برغر، باقة واسعة من الوجبات، مثل لا كوليكسيون إيفيمير التي تتألف من وجبة برغر يتم تغييرها مرة كل ثلاثة أشهر من أجل إضفاء لمسة موسمية طازجة على القائمة، إذ تمثّل لا كوليكسيون إيفيمير نموذجاً على الامتياز الذي لطالما اتسمت به العلامة، وتتضمن القائمة برغر إيل أو سين الذي يتألف من شريحة تونا مع حبار أسود وكعكة من بذور حبة البركة، وبرغر بلاس فيندوم من لحم البط المشوي والفوي غرا.
كما تقدّم لارتيسون دو برغر تشكيلة من الحلويات الشهية المعدة على الطريقة المنزلية من ابتكار جيروم ديفريس، بالإضافة إلى الفاكهة الطازجة.
تجدر الإشارة إلى أنّ لارتيسون دو برغر، يحرص على استخدم لحوم بقر ودواجن وثمار بحرية عالية الجودة، إلى جانب أنواع الجبن والمكوّنات الطازجة، حيث يتم خبز المعجنات في المطعم بشكل يوم باستخدام خلطة عجين خاصة يتم استيرادها من باريس، وقد ابتكرها خصيصاً مخبز جرين دو كرياتور.
لارتيسون دو برغر
يفتح يومياً من الساعة 10 صباحاً
دبي مول، الطابق الأول، مقابل حلبة التزلج

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …