Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز الأنشطة السياحية في لنكاوي ماليزيا

سفاري نت – متابعات

الانشطة السياحية في لنكاوي .. تعتبر لنكاوى من أهم وأجمل الوجهات السياحية فى ماليزيا ويرجع ذلك لكونها جزيرة رائعة توفر العديد من الأنشطة السياحية للزوارها وفقا لموقع مرتحل.

الانشطة السياحية في لنكاوي ..

تعتبر لنكاوى من أجمل الجزر فى العالم و لذا ننصحك بزيارتها فبها ستتمكن من ممارسة مجموعة من أجمل الأنشطة السياحية نظرا لإمتلاكها شواطئ رائعة تمكنك من ممارسة الرياضات المائية إلى جانب الحياة النباتية و الحيوانية بها و معالمها التاريخية و أماكن التسوق و الترفيه فبها ستجد أشياء كثيرة مسلية يمكنك القيام بها .

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة جزيرة لنكاوى ..

عزيزى السائح يمكنك زيارة الجزيرة فى أى وقت من العام فالطقس بها يناسب ممارسة الأنشطة السياحية المختلفة طوال أيام العام على الرغم من هبوب رياح موسمية خفيفة فى الفترة من شهر يونيو و حتى سبتمبر .

الصعود إلى جسر السماء .. افضل الانشطة السياحية في لنكاوي ..

عزيزى السائح من أفضل الأنشطة السياحية التى يمكنك القيام بها صعود جسر السماء الذى يرتفع عن مستوى سطح البحر 700 متر مما يوفر إطلالة رائعة على ماحوله من جبال و شلالات تلاجا توجوه و مساحات خضراء و الجزر المحيطة فعليك بالتمشية فوقه على طول 125 متر و لا تنسى إلتقاط الصور التذكارية لهذه الأوقات الجميلة ومن الممتع أيضا أن الوصول إليه عن طريق التلفريك .

ركوب تلفريك لنكاوى .. اجمل الانشطة السياحية في لنكاوي ..

نؤكد لك عزيزى السائح أن ركوب التلفريك يعتبر أجمل الأنشطة السياحية فى لنكاوى و تستغرق الرحلة حوالى 15-30 دقيقة لتمر بك من أعلى جبل مات شينشانغ و على جزر وشلالات و غابات مطيرة حيث تبدأ الرحلة من القرية الشرقية و يرتفع التلفريك عن الأرض حوالى 708 متر فوق مستوى سطح البحر فيضمن لك قضاء أجمل الأوقات و لا تنسى إلتقاط الصور التذكارية من الأعلى .

الإستمتاع بفنون 3D ..

عزيزى السائح فى لنكاوى ستتمكن من رؤية مجموعة من الأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد و التى تعبر عن أشياء مختلفة معتمدة على الوهم البصرى فنجد لوحات عن الحياة المائية و لوحات تجسد رحلات السفارى و مناظر طبيعية مختلفة و قلاع و مناطق فى أماكن أخرى مثل مصر القديمة فنؤكد لك أنك ستستمتع بذلك النشاط الفنى الرائع .

مشاهدة الأحياء المائية ..

عزيزى السائح بالطبع مشاهدة الكانئات البحرية نشاط رائع ينال إعجاب السياح من جميع أنحاء العالم ففى لنكاوى ستستمتع برؤية كائنات بحرية عديدة و لا يفصلك عنها سوى زجاج شفاف فمثلا اكواريوم لنكاوى يضم ما يزيد عن 500 نوع من الكائنات البحرية كالسلاحف و الأسماك الملونة و سمك الراى الضخم و سمك القرش و غيرها من المخلوقات التى بالتأكيد سيدهشك رؤيتها بالقرب جدا منك فألتقط الصور التذكارية بجانبها .

تسلق قمة جونونج رايا .. أهم الانشطة السياحية في لنكاوي ..

 

عزيزى السائح إن كنت من محبى تسلق المرتفعات فبالتأكيد عليك بالذهاب إلى جونونج رايا لممارسة هذا النشاط الشيق لأنها أعلى قمة موجودة بالجزيرة و حولها توجد الغابات المطيرة التى تمكنك من رؤية أنواع مختلفة من الحيوانات البرية كالثعالب الطائرة و السعدان و القرود و أيضا ستشاهد الطيور كصقور الجبال و عليك بالتنزه سيرا على الأقدام فى المنطقة لإلتقاط الصور التذكارية و نؤكد لك أن المنطقة تستحق الزيارة.

التعرف على الحياة البرية فى لنكاوى ..

تعتبر لنكاوى موطن للعديد من الحيوانات البرية و الطيور و لذا فمن الممتع القيام بجولة للتعرف على هذه الكائنات الجميلة و معرفة الكثير حولها و إلتقاط الصور التذكارية بجانبها و من أمثلة الطيور المميزة فى لنكاوى الببغاوات , النسور , الطوقان , الكنارى و طيور النحام فقم بزيارة المحميات الطبيعية فهى موطن لها كمحمية لنكاوى للحيوانات البرية .

الغوص فى لنكاوى .. أجمل النشاطات السياحية في لنكاوي ..

رحلات الغوص التى يتم تنظيمها فى لنكاوى يوميا تعتبر من أهم و أشهر الأنشطة السياحية فى الجزيرة و ذلك نظرا لجمال الحياة البحرية بهاو ننصحك بالغوض خاصة فى منطقة حديقة بولاو بايار فهى محمية بحرية تضم أنواع رائعة من الشعاب المرجانية و ستستمتع برؤية حطام السفن , ننصحك برؤيتها كما أن الرحلة إليها لا تستغرق إلا 45 دقيقة و إن كنت لا تحب الغوص فالجزيرة أيضا تمكنك من مشاهدة الكائنات البحرية فى قاع المياه عن طريق غرف المراقبة الموجودة تحت الماء .

التنزه وسط الحدائق ..

تمتلك جزيرة لنكاوى عدد من الحدائق العامة الجميلة التى توفر أجواء هادئة و طبيعية لزوارها حيث يمكنهم إستنشاق الهواء الطلق و التنزه بين الأشجار و الزهور و توفر الحدائق أماكن مخصصة للسير كما يمكنهم التجول فى الحدائق بعربات تابعة لها و من أجمل الحدائق حديقة تامان لاجندا فأذهب إليها خاصة إن كنت برفقة عائلتك لتستمتع بلعب كرة القدم معهم  لإقامة السباق بالدرجات الهوائية كما أنها تحكى للأطفال أساطير مثل حكايات الأميرات الجميلات و العالقة و غيرها من القصص الشيقة .

القفز بالمظلة فى لنكاوى ..

إن كنت من محبى المغامرة فجزيرة لنكاوى وجهة مثالية لممارسة الأنشطة السياحية التى تعتمد على المغامرة و من أجملها القفز بالمظلة خاصة لإمتلاك لنكاوى طبيعية ساحرة تزيد من جمال التجربة و بها أماكن مخصصة لتوفير المعدات اللازمة للقفز و كذلك المتخصصين لضمان سلامتك .

إستكشاف شلالات تيلاغا توجو ..

تعتبر هذه الشلالات من أجمل معالم الجذب السياحية فى لنكاوى و لذا عليك بإستكشافها و قضاء أجمل الأوقات بها و يطلق عليها أيضا إسم شلالات الينابيع السبع نظرا لتغذيتها بالماء عن طريق أحواض طبيعية و من أجمل الأنشطة السياحية فى هذه المنطقة السباحة فى المياه المتجمعة أسفل الشلال و تسلق الصخور المحيطة و إلتقاط الصور التذكارية .

تناول الطعام فى لنكاوى ..

يعتبر تناول الطعام التقليدى من أفضل الأشياء التى عليك بتجربتها فتناول الطعام من أكشاك الطعام أو من الباعة الجائلين و لكن تأكد من نظافته خاصة فى منطقة كواه , كما يمكنك تناول أطعمة غربية من خلال المطاعم الموجودة فى منطقة منطقة خليج بوراو .

جولة إستكشافية لجزر لنكاوى ..

 

لنكاوى جزيرة رئيسية تتبعها مجموعة من الجزر و لذا ننصحك بالقيام بجولة لإستكشاف هذه الجزر و التعرف على معالمها الطبيعيعة حيث الشواطئ الجميلة و أشجار المانجروف الرائعة .

تأجير قوارب الكاياك ..

يعتبر من أجمل الأشياء التى ستقوم بها فى لنكاوى فهى قوارب تقليدية جميلة تمكنك من التجديف .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …