Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في عين فيتال أفران المغرب

سفاري نت – متابعات

عين فيتال افران Ain Vittel هي تلك البقعة الساحرة في مدينة افران الجبلية بالمغرب، والتي يخرج من جوفها مياه عذبة صافية وسط لوحات من الخضره والجمال الطبيعي البكر، وتجذب عين فيتال افران إليها في كل عام آلاف السياح، فهي من افضل اماكن السياحة في افران وفقا لموقع رحلاتك.

تقع عين فيتال افران على بعد ثلاثة كيلومترات تقريبًا عن مركز المدينة الرئيسي، وتأتي شلالات عين فيتال افران، والمشهورة بإسم “شلالات العذراء”، في مقدمة الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها في مدينة افران.

أنشطة يمكنك القيام بها في عين فيتال افران

• يمكنك في البداية القيام بجولة حرة أنت وعائلتك أو أصدقائك للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والشرب من مياه عين فيتال الباردة، ثم الاسترخاء على المقاعد المتاحة هناك.

 

• ولا تنسى التوقف لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية الخلابة بالمكان، فأينما وجهت نظرك في المكان تجد ما يدهشك من الروائع الطبيعيه.

• يمكنك ممارسة الرياضة والترفيه في المكان كرياضة الجري، كذلك يمكنك الاستمتاع بتجربة صيد الأسماك، ولا تفوتك فرصة إمتطاء ظهر الخيل الذي يأتي به بعض المحليين لتوفير فرصة ركوب الخيل للسياح.

• توجه الآن بالقرب من عين فيتال حيث يوجد غابة القيقيب الرائعة والاستمتاع بأشجار الحور التي تستحق الزيارة، كذلك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة القردة والطيور في المنطقة.

• بعد الابتعاد عن العين يمكنك زيارة بحيرات الأطلس المتوسط الموجودة قريبا من المكان، وستكتشف أن زيارتها تكفي إلى تحفيزك علي الإسترخاء والإستمتاع بالأجواء الخلابه.

• في النهاية يمكنك التوقف عند المحلات التجارية بجوار عين فيتال افران لشراء الهدايا التذكارية، كما يمكنك زيارة مركز المدينة حيث يوجد عدد من المطاعم والمقاهي التي تقوم بتقديم قوائم الطعام المغربي الأصيل، ثم زيارة سوق إفران.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …