Millennium Hotels - Offer

تعرف على الدليل السياحي الكامل عند زيارة مدينة كوتشينج الماليزية

سفاري نت – متابعات

أصبحت مدينة كوتشينج من أهم الوجهات السياحية في قارة آسيا وهي عاصمة نهر ساراواك في جزيرة بورنيو الغنية بالغابات المطرية.

وتشتهر المدينة بالفن المعماري الرائع والحي الصيني التاريخي، والعديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التقليدية والفنادق الفاخرة، ويعتبر الواجهة التاريخية البحرية لماليزيا والمكان المثالي لقضاء أجمل النزهات والتمتع بمشاهدة غروب الشمس على طول الكورنيش الذي يمتد على محازاة نهر ساراواك، بالإضافة إلى مشاهدة مبنى البرلمان الشبيه بسفينة الفضاء الذهبية وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

ويقابل الواجهة البحرية البازار وهو شارع رئيسي تصطف فيه محلات الحرف اليدوية الملونة إلى جانب العديد من المقاهي والمطاعم والمعابد المليئة بروائح البخور المميزة.

ويطلق على هذه المدينة الساحرة تسمية جنة الطعام، فهي المكان الملائم لعشاق الطعام التقليدي كعصيدة الأرز الصينية مع البيض المملح، وحساء السمك، وأصناف المعكرونة اللذيذة، كما يوجد العديد من المطاعم الراقية جداً التي يديرها ألمع الطهاة من أمثال جورج لينج، إلى جانب العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات القبلية في منطقة ساراواك والتي تشتمل على أطباق مانوك واليومي وكانجكوك والمانيس.

ويوجد في كوتشينج الكثير من فنادق خمس النجوم مثل فندق بوتيك الرومانسي الذي يحتوي على فناء داخلي تقليدي مزين بالعديد من التحف والمشغولات اليدوية القبلية، ويمتلك إطلالة ساحرة على الواجهة البحرية، بالإضافة إلى مجموعة من النزل غير المكلفة.

وتضم المدينة متحف ساراواك الذي يعد من أقدم المتاحف في العالم حيث تم افتتاحه في عام 1891، وتم مؤخراً افتتاح متجر خاص بالمصممة جاكلين فونج التي تشتهر بتصاميم مميزة للحقائب والشالات الحريرية، ولا تستطيع أثناء المشي في المدينة ألا تلاحظ الوشوم على أجساد السكان المحليين وذلك لأن كوتشينج من أشهر المدن في محلات رسم الوشوم بطرق القديمة والحديثة في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …