استمتع بعرض “وفر أكثر – حزمة الأعمال” من فندق الفيصلية بالرياض

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق الفيصلية بالرياض ضيوفه للاستمتاع بباقته الجديدة المُصممة خصيصاً للمسافرين لغرض العمل، ويسري عرض “وفّر أكثر – حزمة الأعمال” لغاية 31 ديسمبر، ابتداءً من 1595 ريالاً سعودياً لليلة الواحدة، ويتوفر عند الحجز لمدة لا تقل عن ليلتين وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويتيح العرض خدمة نقل من وإلى المطار، بوفيه فطور يومي لشخصين، خدمة إنترنت بريميوم، خدمة غسيل لقطعتَي ملابس، تسجيل وصول باكر اعتباراً من الساعة 10 صباحاً وتسجيل مغادرة متأخر لغاية الساعة 4 عصراً، حسم بنسبة 20% في كافة المطاعم (بإستثناء خدمة الغرف ولاونج ردهة الاستقبال)، حسم بنسبة 20% على جميع العلاجات في النادي الصحي للرجال و”سبا الفيصلية بإدارة ESPA” للسيدات.

ويوفّر فندق الفيصلية إقامة فاخرة في 224 غرفة وجناحاً، تُقدم فيها خدمة تندرج ضمن فئة الـ5 نجوم. وبعد أن أضاف “أجنحة الفيصلية” الـ106 ذات الذوق الرفيع والوحيدة من نوعها في الرياض، اشتهر بكونه الفندق الأكثر ترفاً ورقياً في المملكة العربية السعودية.

ويقع كلّ من فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية في قلب منطقة العليا التجارية في الرياض، ويوفران أفضل أماكن الإقامة الفندقية الفاخرة.

وتتميّز غرف الفندق وأجنحته بديكور فريد من نوعه، وهي مجهّزة بوسائل راحة حديثة تتناسب مع احتياجات جميع الضيوف المسافرين لغرض الأعمال، وتقدم أجنحة الفيصلية تجربة فريدة من نوعها في الرياض حيث تعكس ثقافة البلد ومجهزة تجهيزاً كاملاً بمساحات عمل خاصة، إضافةً إلى مساحات وغرف جلوس تتميز بديكور عصري.

ويمكن للضيوف الذين يرغبون في تناول وجبة خفيفة أو طبق لذيذ بين الإجتماعات التوجه إلى أحد المطاعم التي تستكن بين ربوع الفندق، كما تتوفر لهم باقة واسعة من الخيارات، مثل الأطباق الإيطالية الكلاسيكية الفاخرة في مطعم “لا كوتشينا”، والشواء البرازيلي الاستثنائي في مطعم “إل تيرازو”.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم الفندق لرجال الأعمال ميزة إضافية، وهي مساحة الاجتماعات التي تبلغ 6300 متر مربع، وتوفر أجواء راقية ترتقي بالفخامة إلى أعلى المستويات، وتُعد مثالية لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …