مجموعة روكو فورتيه تضيف أربعة أجنحة فاخرة في كلٍ من فندق “يلا كينيدي” وفندق “سافوي”

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’فيلا كينيدي‘ أحد فنادق ’روكو فورتيه‘ عن إضافة أربعة أجنحة جديدة تحمل توقيع أولغا بوليتزي، مديرة التصميم في فنادق ’روكو فورتيه‘. حيث أطلق الفندق على كل جناح اسم أيقونة من أيقونات الجمال والأناقة في فترة الستينيات، مثل: جاكي أو، وأودري هيبورن، ومارلين ديتريش، وماريلين مونرو، لتحاكي الأجنحة الجديدة في تصاميمها أسلوب وشخصية كل سيدة منهن وتستحضر أجواء عهد الرئيس جون كينيندي، حيث تعكس التصاميم المذهلة أناقة جاكي كيندي التي لا تخبو مع الزمن وشخصية جون كينيدي الكلاسيكية والفريدة.

اعتمدت أولغا بوليتزي في تصميم الأجنحة الأربعة على ما تحمله في ذاكرتها من زيارة جون كينيدي التاريخية إلى فرانكفورت عام 1963، كما أبدعت بذوقها الرفيع باختيار مجموعة من القطع الفريدة والمحلية التي تحمل بصمة أشهر الحرفيين الألمانيين لتضفي بذلك على كل جناح رونقاً وسحراً لا يُضاهى بأسلوبٍ مبتكر يجسّد أناقة وفخامة مجموعة ’روكو فورتيه‘ المتمثلة في جميع فنادقها.

تتوفر أجنحة ’فيلا كينيدي‘ الجديدة مقابل 2700 يورو (11540 درهم إماراتي) لليلة الواحدة.

فندق ’سافوي‘ الذي أعيد افتتاحه مؤخراً في فلورنسا يكشف النقاب عن أجنحته الفاخرة

كشف فندق ’سافوي‘ التابع لمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ والذي تمّ افتتاحه مجدداً عن أحدث إضافاته المتميزة، والتي تشمل جناح ’دومو‘ الرئاسي وأجنحة ’جراند فيو‘ الأربعة وجناح ’بانوراميك‘ ذي الإطلالة الخلابة، والتي تتميز جميعها بالمساحات الرحبة والإضاءة الممتازة وتقدّم أعلى درجات الفخامة والرفاهية. وقد وظفت مديرة التصميم، أولغا بوليتزي حسّها الإبداعي العالي وشغفها لإبراز عراقة المدينة المتأصلة ضمن تصاميم الأجنحة العصرية بصورةٍ مترفة. كما ترتقي هذه الأجنحة الجديدة بطابع الفندق مانحةً إياه طابعاً فريداً بشكلٍ كامل، عبر دمج الثقافة الفلورنسية مع فنون عالم الأزياء والحرف اليدوية لإضفاء جاذبيةٍ خاصة واستثنائية. وعقب أعمال التجديد الشاملة، تنضمّ هذه الأجنحة الفاخرة والجديدة إلى جناح ’ريبوبليكا‘ الأنيق والمتميز، الذي يقع في “طابق النبلاء” المطلّ على ساحة ديلا ريبوبليكا، وقد تمّ تجديده بالكامل خلال العملية الأخيرة لإعادة افتتاح الفندق. علاوةً على مجموعةٍ جديدة من الأجنحة الصغيرة والصغيرة الفاخرة لتوفر باقةً واسعة من الخيارات المتنوعة، ليحرص فندق ’سافوي‘ على تلبية جميع متطلبات ضيوفه وتجاوز توقعاتهم وتقديم مستوياتٍ جديدة من الرقي والفخامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …