مطعم هوي في فندق شانغريلا دبي يطلق قائمة جديدة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ’شانغريلا دبي‘ عن إطلاق باقة من الوصفات الجديد المبتكرة بعد الكشف عن أسرار تحضير الأطباق التي تعتمدها عائلة ’هوي آن‘ العريقة.

حيث يبدع الشيف البارع كوان بتحضير تشكيلة مبتكرة من الأطباق الشهية، في حين يتولى مدير المطعم فام ثي لويان مهمة الإشراف على فريق العمل لتوفير أعلى معايير الخدمة الممتازة للضيوف. ويشكل الثنائي اللامع أكثر من مجرد زملاء فهم بمثابة الأخوة، إذ تضفي الروابط الوطيدة التي تجمعهما أجواءً عائلية فريدة على المطعم لتحتضن الضيوف في وجهةٍ استثنائيةٍ تحاكي الأجواء المنزلية. وبفضل شغفهما المشترك بالأطباق الفيتنامية الأصيلة وفهمهما العميق لرغبات الضيوف ومتطلباتهم، نجح الصديقان البارعان بتشكيل فريق عمل مفعم بالحيوية والنشاط لتوفير تجربة طعامٍ لا مثيل لها.

ويثري مطعم ’هوي آن‘ مائدته هذا العام بتوليفاتٍ جديدةٍ؛ حيث يقدم باقة متنوعة من الأطباق المبتكرة التي توفر مزيجاً فريداً من المأكولات الفيتنامية الأصيلة والتقليدية المحضرة على الطريقة الفرنسية. وسيحظى الضيوف بفرصة مميزة للانغماس بالمذاق الشهي لحساء ’فو‘ الفيتنامي المحضر بأسلوب ’هوي آن‘ والذي يمكن تقديمه حسب الرغبة إما مع الروبيان أو مع شرائح لحم البقر ’واجيو‘. كما يمكن للضيوف أن يستهلوا وجبتهم بالنكهات الجديدة التي يزخر بها كيك السلطعون المحمّر مع صلصة الأيولي بالسريراتشا أو سبرينج رولز الفيتنامية الطازجة المقدمة مع خيارات متنوعة من الحشوات اللذيذة. علاوةً على ذلك، يقدم المطعم أطباقه الرئيسية الفريدة التي تشمل سمك القاروص الحار المقلي مع صلطة المانجو وطبق الدجاج المشوي مع صلصة اللايم الحامضة. وتبرز الحلويات كخيارٍ شهيٍّ لا يُقاوم لختام هذه التجربة الاستثنائية حيث تقدم الوجهة الراقية آيس كريم جوز الهند المقلي الفريد من نوعه.

ولا يكشف مطعم ’هوي آن‘ عن وصفاته الجديدة لتحضير أشهى الأطباق فحسب، بل يدعو الأصدقاء والعائلات للاستمتاع بألذ النكهات معاً والاستفادة من الحسم الحصري الذي يقدمه المطعم بين 2-8 سبتمبر 2018؛ إذ سيحظى الضيوف بحسم خاص على إجمالي قيمة الفاتورة قد يصل حتى 50% تبعاً لعدد الأشخاص، (شخصان = حسم 20% ، 3 أشخاص = حسم 30%، 4 أشخاص = حسم 40%، 5 أشخاص أو أكثر = حسم 50%).

يُشار إلى أن مطعم ’هوي آن‘ رسّخ مكانته كواحدٍ من أبرز الوجهات المنشودة في دبي، حيث يقدم أشهى الأطباق الفيتنامية العريقة. كما يرّحب بالضيوف للاستمتاع بكرم الضيافة الفيتنامية وسط أجوائه الجذابة والفريدة، فضلاً عن توفير أعلى معايير الخدمة الفاخرة.

للاستفسار والحجز، الرجاء الاتصال على الرقم: 97144052703+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: f&[email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …