Millennium Hotels - Offer

أول فندق في الشرق الأوسط من علامة “هامبتون باي هيلتون” في الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت كل من “هامبتون بايهيلتون”، علامة الفنادق المرموقة عالمياً والمعروفة بالتزامها بتقديم أعلى مستويات الخدمة التابعة لشركة “هيلتون” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT)، و”مجموعة وصل لإدارة الأصول”، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي ، اليوم عن افتتاح “هامبتون باي هيلتون مطار دبي‘  ليصبح بذلك أول فنادق العلامة في الشرق الأوسط.

ويُعتبر الفندق العصري المؤلف من 420 غرفة أكبر فنادق علامة “هامبتون باي هيلتون” حتى اليوم على مستوى العالم، ويقع على بعد بضع كيلومترات من مطار دبي الدولي والمنطقة الحرة بمطار دبي. وسيوفر الفندق أفضل خدمات ومرافق الراحة التي تتخطى توقعات الضيوف والتي تنفرد بها العلامة للمرة الأولى في المنطقة، بدءاً من خيارات الإفطار الصحي الطازج والمجاني والغرف الفسيحة المجهزة بالأسرة المريحة التي تشتهر بها  هامبتون باي هيلتون وصولاً إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومركز الأعمال المفتوح على مدار الساعة.  وتواصل “هامبتون باي هيلتون” ريادتها في توفير أفضل التجارب لتحقيق وعدها بضمان رضا الضيوف بنسبة 100% بما ينسجم مع المستوى الرفيع لخدمات للعلامة.

وتم تصميم الفندق الجديد خصيصاً لتلبية تطلعات السوق الإقليمية، حيث يضم حوض سباحة لامتناهي تحيط به المشاهد الطبيعية الخضراء، ونادٍ متطور للياقة البدنية على سطح الفندق مع إطلالات بانورامية خلّابة على أفق مدينة دبي. وسيلمس الضيوف بمجرد وصولهم الى الفندق حفاوة وترحيب العلامة وسط المساحات الداخلية ذات الإنارة الطبيعية والهواء المتجدد، تثريها لمسات جميلة باللون الأرجواني والذهبي وأعمال فنية مستوحاة من البيئة المحلية تزين جدران وممرات الفندق.

وتشتهر “هامبتون باي هيلتون” عالمياً بنهجها الفريد في مجال الضيافة وثقافتها التي تتمحور حول تقديم خدمات رفيعة المستوى، لذا تسعى إلى مواكبة الطلب المتزايد في المنطقة على فنادق السوق المتوسطة لا سيما بين مسافري جيل الألفية الذين يولون القيمة أهمية متزايدة في بحثهم عن وجهات الإقامة. وأظهر استطلاع حديث أجرته “هيلتون” بالتعاون مع شركة “يوجوف” بمشاركة أكثر من ألف شخص تم تخييرهم بين وجهتين أن قرابة نصف المسافرين (44 %) من الإمارات العربية المتحدة يميلون إلى اختيار وجهتهم بناءً على تكلفة السفر الإجمالية.

ويُعزى سبب هذا التحول في الطلب بحسب شركة الخدمات المهنية العالمية “برايس ووترهاوس كوبرز” إلى عدة أسباب، بما في ذلك ظهور الطبقة المتوسطة الثرية واستعداد المنطقة لاستضافة فعاليات رائدة مثل إكسبو 2020 دبي وتقليص ميزانيات سفر الشركات وتطور سلوكيات المستهلكين، ما جعل من الضروري بالنسبة لدول منطقة الخليج العربي توسيع خيارات الإقامة لتشمل الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. ويبدي القطاع بدوره استجابةً ملموسة لهذا التوجه، إذ يشير تقرير منفصل صادر في عام 2017 عن شركة “ديلويت” أن حوالي ربع غرف الفنادق قيد التطوير في دبي (23 %) بين 2017 و2020 تندرج ضمن فئة السوق المتوسطة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة “وصل لإدارة الأصول”: “يُعتبر افتتاح فندق “هامبتون باي هيلتون مطار دبي” الجديد بمثابة شهادة على شراكتنا المستمرة مع “هيلتون” وإضافة قيّمة إلى محفظتنا الحالية من مشاريع الضيافة في دبي والتي ستساهم في تعزيز تنوع مشهد الضيافة في المدينة بما يتماشى مع رؤية حكومة دبي لزيادة العروض ذات الأسعار المقبولة للعملاء”.

وبدوره، قال رودي جيكرسباشر، رئيس فنادق هيلتون العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “بات تنويع عروض الضيافة أولوية رئيسية لقطاع السياحة والسفر لمواكبة رؤية دبي الرامية إلى استقبال 20 مليون سائح سنوياً في الإمارة بحلول عام 2020. لا سيما وأن المسافرين يبحثون بصورة متزايدة عن عروض ضيافة بأسعار معقولة دون المساومة على الجودة. وينشدون فندقاً في موقع استراتيجي وغرفاً نظيفة وحديثة وخدمة إنترنت لاسلكي مجانية وتعاملاً لطيفاً وخدمات موثوقة وعالية الجودة، وهو بالضبط ما تقدمه علامتنا”.

وتتولى السيدة نايلة شودري إدارة “هامبتون باي هيلتون مطار دبي” لتكون أول مديرة عامة تعينها “هيلتون” في منطقة الخليج العربي، مما يدل على التزام “هيلتون” بتنويع قيادتها ودعم التطوير المهني للنساء في قطاع الضيافة.

وفي هذا السياق، قالت شودري: “يسعدني أن أكون مسؤولة عن تطبيق نهج “هامبتون باي هيلتون” الرائد عالمياً في مجال الضيافة ضمن منطقة الشرق الأوسط ودفع عجلة نجاحها من خلال افتتاح أول فنادقها في المنطقة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان لعلامة “هيلتون” دور بارز في مسيرتي المهنية وآمل أن يتحول هذا إلى مصدر إلهام لسائر الشابات اللواتي يحلمن بإرساء مسيرة مهنية في مجال الضيافة لتوظيف الفرص المتاحة أمامهنّ في هذا القطاع”.

وأضافت شودري في معرض تعليقها على افتتاح الفندق: “يقع ’هامبتون باي هيلتون مطار دبي” على بعد بضعة كيلومترات من المطار بجوار المنطقة التجارية النشطة في المنطقة الحرة بمطار دبي، ويتميز بذات مستوى الجودة الذي يكرّسه اسم “هيلتون”. ويتطلع نحو إعادة تعريف تجربة الضيافة في السوق المتوسطة. وكلنا ثقة بأن نهجنا المدروس تجاه الضيافة ووسائل الراحة ذات القيمة المضافة ستجعل النزلاء يشعرون أنهم في منزلهم سواء كانوا مسافرين بغرض الترفيه أو الأعمال”.

للاستفادة من المزايا الفورية بما في ذلك أدنى الأسعار المتاحة عبر الإنترنت وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ونقاط برنامج ’هيلتون أونورز‘ للحصول على ليالي إقامة مجانية، ننصحكم بالانضمام إلى برنامج ’هيلتون أونورز‘ والحجز مباشرةً.

أبرز مزايا فندق هامبتون باي هيلتون مطار دبي

فندق حديث يقع بالقرب من مطار دبي والمنطقة الحرة بمطار دبي
أكبر فندق تابع لعلامة ’هامبتون باي هيلتون‘ في العالم حتى اليوم
حوض سباحة كبير متماهٍ مع الأفق في الهواء الطلق ومركز مخصص للأعمال تفتح أبوابها على مدار الساعة، ومساحات مرنة للعمل واللقاءات الاجتماعية في الردهة ونادي متطور للياقة البدنية على السطح
وجبة إفطار مجانية طازجة يومياً مع كل إقامة
خدمة إنترنت لاسلكي مجانية في جميع أنحاء الفندق
ثاني فندق تابع لشركة ’هيلتون‘ في المنطقة يتيح استخدام المفتاح الرقمي، بحيث يمكن للضيوف ببساطة فتح أبواب غرفهم بأمان باستخدام أجهزتهم المحمولة.
تشمل مناطق الجذب القريبة دبي القديمة وشاطئ ’لا مير‘، فضلاً عن سهولة الوصول إلى ’دبي فستيفال سيتي‘ و’وسط مدينة دبي‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …