Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الفنادق في شارع جامعة الدول العربية القاهرة

سفاري نت – متابعات

شارع جامعة الدول العربية هو واحد من أشهر شوارع مدينة القاهرة وأكثرها حيوية لما يضمه من مرافق ترفيهية وتجارية هامة ومتنوعة، فالشارع الكبير يحتوي على عدد هائل من المطاعم والمقاهي المختلفة إلى جانب عدد كبير من المحلات التجارية الهامة والتي تحمل العلامات التجارية العالمية وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق شارع جامعة الدول العربية القاهرة

ولذلك فإنه من الطبيعي أن يضم هذا الشارع الحيوي عدد من فنادق القاهرة وأماكن الإقامة المتنوعة حتى يكون الزائر على مقربة من هذه المرافق المتعددة، في هذا المقال سنقدم لكم عدداً من افضل فنادق القاهرة الموجود في شارع جامعة الدول العربية.

فندق جولدن ان

يعد فندق جولدن إن افضل فنادق شارع جامعة الدول العربية القاهرة حيث أنه يقدم إطلالة على شارع جامعة الدول العربية الحيوي. ويوفر الفندق غرف وأجنحة بمساحات مناسبة ومرافق ممتازة، كما يقدم خدمات كافية لراحة النزلاء.

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

حصل فندق جولدن إن على تقييم جيد بالنسبة للموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة والمرافق.

 

فندق هوليداي اكسبريس المهندسين

فندق هوليداي اكسبريس المهندسين هو واحد من افضل فنادق في شارع جامعة الدول العربية القاهرة وهو حاصل على تصنيف 4 نجوم. يتميز الفندق بأنه يقع على مقربة من عدد من أشهر المحلات التجارية والمطاعم المتميزة، كما يوفر الفندق عدد من الغرف والأجنحة مختلفة الأحجام حتى تناسب جميع احتياجات النزلاء إلى جانب عدد من الخدمات المميزة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

حصل الفندق على تقييم حسن بالنسبة للموقع، الإفطار، الراحة والقيمة مقابل المال.

فندق سويس ان القاهرة

فندق سويس إن القاهرة من فنادق شارع جامعة الدول العربية القاهرة فئة الـ 3 نجوم، يتميز الفندق بوقوعه بجانب عدد من المتاجر الشهيرة والمطاعم المعروفة. ويقدم فندق سويس إن عدد من الغرف والأجنحة التي تلبي احتياجات جميع النزلاء، كما توفر عدد من الخدمات المميزة التي تتناسب مع فئته.

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

حصل الفندق على تقييم حسن بالنسبة للموقع، الراحة والقيمة مقابل المال.

فندق زايد القاهرة

فندق زايد القاهرة واحد من فنادق شارع جامعة الدول العربية القاهرة تصنيف نجمتين، يقع الفندق بالقرب من العديد من المطاعم الشهيرة والمحال التجارية المعروفة ويقدم عدد من الغرف ذات الأحجام المختلفة إلى جانب المرافق اللازمة التي تتناسب مع فئته.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بالنسبة للموقع، النظافة، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …