Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أقرب المناطق السياحية لمدينة لندن

سفاري نت – متابعات

المناطق السياحية القريبة من لندن: لندن عاصمة بريطانيا، بلد مليئة بالأماكن السياحية التي يمكنك التمتع بها ولكننا في هذا المقال سنركز علي الرحلات التي يمكنك الذهاب إليها من لندن ليوم واحد لزيارة المناطق السياحية القريبة من المدينة وفقا لموقع مرتحل:

المناطق السياحية القريبة من لندن London

Brighton city

مدينة برايتون البريطانية هي مدينة تقع علي الساحل الجنوبي لبريطانيا، وتعد من أبرز المناطق السياحية القريبة من لندن وتتنوع بها الأماكن الترفيهية، والسياحية التي يمكنك الذهاب إليها في رحلة ليوم واحد من لندن للهروب من ضغوط الحياة فيها، أي هي المتنفس لأهالي لندن، ومن هذه المناطق :

 Brighton Beach

مكان مثالي للترفيه، الراحة، والاسترخاء، فهو شاطئ يمتاز بمياهه الصافية، ورماله النادرة حيث أنها عبارة عن حصى، وخاصة أنها من المناطق السياحية القريبة من لندن حيث يمكنك الاستمتاع بالجلوس علي الشاطئ، مشاهدة الشروق، والغروب أيضا، كما يمكنك السباحة في مياهه، والاستمتاع بأمواجه الهادئة.

أما إذا كنت من محبي ممارسة الرياضات الشاطئية يتيح لك شاطئ برايتون العديد من الملاعب للرياضات الشاطئية المختلفة منها الكرة الطائرة، وإذا كنت من محبي الألعاب المائية يُقدم لك الشاطئ فرصة لممارسة العديد من الألعاب المائية مثل الإبحار في زورق، التجديف، ركوب الأمواج، التزلج بطائرات شُراعية.

وهناك مجال للأطفال للاستمتاع بوقتهم حيث خصصت لهم بحيرة صغيرة، إلى جانب بعض الألعاب الترفيهية.

 The Brighton Marine Palace

يعتبر رصيف برايتون من الأماكن السياحية القريبة من لندن ويمكنك الذهاب إليها في رحلة ليوم واحد، حيث يمكنك الاسترخاء، والاستمتاع بالهدوء، كما يمكنك الجلوس علي الرمال الموجودة حول الرصيف، والاستمتاع بمراقبة البحر وأمواجه، كما يمكنك زيارة قصر الألعاب أنت وأطفالك فهي مدينة ألعاب كبيرة ستكون مجالك للترفيه أنت وعائلتك.

أما إذا كنت من مُحبي الصيد يمكنك القيام بجولة بحرية بأحد اليخوت من الرصيف وممارسة الصيد، كما يتوفر مكان لممارسة رياضة التنس والتمتع بجو المنافسة، يتوفر مطاعم، محلات للهدايا التذكارية.

ويمكنك التمتع بزيارة الأماكن المختلفة في برايتون فهي مليئة بالأماكن السياحية التي يمكنك التمتع بالذهاب إليها في رحلة يوم واحد مثل: Stanmer Park، Royal Pavilion، Brighton Marina،  Preston Park، Brighton Dome.

Canterbury city

هي مدينة تاريخية رائعة تعد من المناطق السياحية القريبة من لندن حيث تبعد عنها بحوالي 89 كم، تتنوع فيها الأماكن السياحية التي يمكنك الذهاب القيام برحلة ليوم واحد والذهاب إليها مثل:

كاتدرائية كانتربري

هي موقع تاريخي هام،  تعد من مواقع التراث العالمي فهي كاتدرائية تاريخية تأسست عام 597 م ولذلك هي إحدي أقدم الهياكل المسيحية.

وأيضا حديقة هاوليتس للحيوانات البرية، قلعة كانتربري، ويست جيت، دار بيني للفن و المعرفة، متحف تراث كانتربري، مزار توماس بيكيت.

Colchester city

هي مدينة تبعد عن لندن مسافة 90 كم، تتنوع فيها الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها هربا من ضغوط الحياة لأنها تعتبر من المناطق السياحية القريبة من لندن، فيها العديد من المتاحف التي يمكنك التجول بها والتعرف عليها مثل قلعة كولشستر الّتي تحولت لمتحف به كنوزٍ وتحف تاريخيّة من قديم الأزل، وتعود بالتحديد للعهد الروماني.

كما تضمّ العديد من المتاحف كالمتحف الطبيعي، ومتحف الساعة، كما يمكنك حضور العديد والعديد من أروع الحفلات الموسيقية في الساحات، المسارح التي تتوفر بالمدينة.

Bath city

هي مدينة بريطانية عريقة ومن المناطق السياحية القريبة من لندن حيث تبعد عنها بما يقارب 97 ميل، أي مايقارب الساعتين بالقطار، يمكنك الذهاب إليها من لندن حتي تستمتع بينابيعها الساخنة التي اكتشفت قبل أكثر من 2000 عام علي يد الرومان، فهي مقصد رئيس لمحبي spa في العالم أجمع حيث الراحة، الاسترخاء، التدليك.

كما يمكنك زيارة مركز التراث البحرى، حيث يعرض لك المركز مراحل تصنيع السفن، يمكنك التمتع بمشاهدة سفينة جون كابوتس ماثيو التى صنعت فى القرن 15.

The new forest

هي منطقة تقع في جنوب إنجلترا، تبعد عن لندن بحوالي 90 ميل، تجد بها حديقة نيو فوريست الوطنية، التي تشتهر بروعة أراضيها المرجانية، مهورها المحلية التي ترعي هناك منذ آلاف السنين، ومسارات الغابات.

و في الجنوب الشرقي من المنطقة تجد National Motor Museum حيث تجد دراجات نارية عتيقة، سيارات سباق F1 ، وكذلك تجد حيوانات في قسم الحديقة للحياة البرية كالبوم ، والذئاب، وثعالب الماء، فهي المكان المثالي لك للقيام برحلة من لندن واللإستمتاع بما سبق ذكره.

Reading city

هي مدينة كبيرة تقع في جنوب إنجلترا على نهري التايمز وكينيت وتعد من الأماكن السياحية القريبة من لندن ، وهي مدينة معروفة بإنعقاد مهرجان القراءة السنوي علي أرضها، كما يتم تنظيم حدث موسيقى رائع بها أيضا وهي حفلات لموسيقي الروك في الهواء الطلقن وتعد من أقرب الأماكن السياحية إلى لندن.

وتحتوي علي متحف به معروضات تحكي تاريخ المدينة، كما يعرض نسخة طبق الأصل الفيكتوري من نسيج بايو، كما تجد بها كنيسة تعرف بإسم دير القديسة مريم البتول، وتجد بها واحدة من أقدم المدارس في بريطانيا وهي مدرسة ريدينغ التي تأسست عام 1125 م، وتبعد المدينة عن غرب لندن بحوالي 41 ميل.

Box hill

بوكس هيل هي منطقة تبعد حوالي 30 كم عن جنوب غرب لندن وتقع داخل منطقة Surrey Hills ذات الجمال الطبيعي الرائع، حيث يمكنك الذهاب إليها والتمتع بقيادة الدراجات في مساحتها الخضراء، ومنحدراتها.

whitstable

تعد وايتسابل من أبرز الأماكن السياحية القريبة من لندن، ويمكنك التوجه إلي وايتستابل لقضاء يوم رائع بها فهي مدينة ساحلية رائعة تبعد عن لندن بما يقارب 61 ميل، حيث تستمتع بهواءها النقي، موقعها الساحلي، زيارة ميناءها.

كما يمكنك ركوب الدراجات والقيام بجولة علي طول الواجهه البحرية للمدينة، هذا إلي جانب التمتع بالأطعمة والمشروبات الرائعة في المطاعم الموجودة في الميناء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …