Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم 4 أنشطة سياحية في لوقانو سويسرا

سفاري نت – متابعات

الأنشطة السياحية في لوقانو ..تعد لوقانو وجهة سياحية ممتعة مع بحيراتها الجميلة، وقمم الجبال المرتفعة ويمكن بها ممارسة العديد الأنشطة السياحية وفقا لموقع مرتحل.

الأنشطة السياحية في لوقانو

المشي والركض ..

تعمل مدينة لوقانو على توفير رياضتي المشي والركض والتي تعتبر من أفضل الأنشطة السياحية في لوقانو ،حيث يمكن ممارسة هاتين الرياضتين بالمنتزهات الجميلة وعبر المسارات الطويلة المميزة المغطاه التي تكسوها الخضرة والأشجار الظليلة الممتعة والرائعة ،مما يجعلك تشعى بالانتعاش والنشاط والحيوية.

ركوب القوارب ببحيرة لوغانو..

يمكنك الجلوس والتمتع بمنظر البحيرة الجميل واستئجار أحد القوارب وعمل رحلة ترفيهية في أنحاء بحيرة لوغانو ، مما يعد من أجمل الأنشطة السياحية في لوقانو ، كما يمكن زيارة بعض الكنائس التي تطل على البحيرة ومنها موركوت المشهورة بعمارتها الضخمة وكاتدرائية سان لورنيزو الشهيرة وكذلك كنيسة سانتا مار .

زيارة مصنع آل بروسي للشيكولاتة ..

يمكنك التجول داخل مصنع آل بروسي للشيكولاتة والذي يعتبر من أفضل الأنشطة السياحية في لوقانو حيث يتم استكشاف مراحل انتاج الشوكولاته عن قرب وكيفية آلية العمل في المصنع من الداخل وخط سير العمل في أحد مصانع الشكولاته المشهورة على مستوى العالم.

يستطيع الزائر دخول المتحف الذي يقع في مصنع البروس للشوكولاتة Alprose والذي يعرض الكثير من القطع الفنية الممتعة من الشوكولا كالحيوانات والدراجات الهوائية الصغيرة والمظلات.

كما يعرض المتحف أيضا تاريخ تقدم إعداد الشوكولا حول العالم منذ اكتشاف شجرة الكاكاو والآلات البدائية التي كانت تستعمل في إعداد هذا المنتج الشهي.

التسوق في فيا ناسا Via Nassa

يعتبر التسوق في فيا ناسا من أهم الأنشطة السياحية في لوقانو كما أن هذا الشارع يحظى بإقبال سياحي ضخم ، وعبارة عن حي يقع أمام الواجهة البحرية، بامتداد خليج المدينة وحتى الجزء القديم منها.

ويمكن الترفيه في أروقة وممرات ترجع للقرن السابع عشر ،حيث يتناثر بشوارع فيا ناسا متاجر المجوهرات، والملابس، وفروع الماركات العالمية المتنوعة، إضافة إلى عدد ضخم من المطاعم والمقاهي.

ويشتمل الشارع على العديد من المتاجر العالمية كمتجر الساعات فليب أو متجر الغوتسي ومتاجر شانيل وبولو التي تضم قطع عديدة من الملابس والأحذية والأكسسوارات الرائعة والفريدة والحصرية والتي يمكنك أن تختار منها ما ترغب فيه أو أن تطلب تطلب تصميم خاص لك.

كما يحوي أيضا عربات منتقلة بشكل متوزع تبيع الورود والفواكه للسياح بأسعار مناسبة ليست غالية ، وبعض قاعات السينما والعروض المتنوعة التي تمنحك فرصة رؤية الأفلام والعروض الحديثة التي لا تزال في قاعات السنيما.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …